ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاء

بالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

- كتب   -  
نابولي - ميلان

استغل نابولي سقوط يوفنتوس في فخ التعادل ليقلص الفارق معه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على مضيفه أودينيز بثلاثة أهداف دون رد يوم السبت في الجولة 9 من البطولة.

وسجل فابيان رويز ودريز ميرتينز من ركلة جزاء وماركو روج أهداف فريق الجنوب في الدقائق 14 و82 و85 على الترتيب.

وكان نابولي الفريق الأفضل وتفوق في ملعب فريولي بأوديني على أودينيزي الذي تلقى رابع خسارة على التوالي في الدوري.

ورفع نابولي رصيده إلى 21 نقطة مبتعدا بأربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر والذي تعادل أمام جنوى بهدف.

ويحل أودينيزي ضيفا على جنوى في 28 أكتوبر.

بينما يخوض نابولي لقاء صعبا يوم الأربعاء أمام مضيفه باريس سان جيرمان في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وبعد 4 أيام يستضيف روما في دربي الشمس بالدوري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات