ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

كلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراة

- كتب   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رضاه عن فوز فريقه على هدرسفيلد 1-0 بهدف محمد صلاح اليوم السبت، لكنه غير راض عن الفرص التي أهدرها الريدز لرفع النتيجة.

وتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة بالفوز على هدرسفيلد بهدف صلاح من صناعة شيردان شاكيري في الجولة التاسعة من المسابقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "شاكيري تصرف بشكل جيد، تمريرة جيدة ثم تحرك جيد".

وأكمل "كان هدفا جيد بانطلاقة رائعة من شاكيري ثم إنهاء رائع من صلاح".

وانتقل للانتقاد، قائلا: "حصلنا على فرص أخرى في المباراة ولكن لسوء الحظ لم نستغلها، وهذا سبب أن هذه المباراة لن يتذكرها أحد".

وأوضح "كانت مباراة جيدة من هدرسفيلد، ولكننا لم نقدم مستوى جيدا ولذلك أحيانا أبدو محبطا على الدكة حتى عندما نفوز".

وأردف "لم يكن الأداء جيدا بنسبة 100% وكان بإمكاننا الوصول والتسجيل في 6 أو 7 مواقف، ولكننا احتجنا تمريرة جيدة. كنا نقوم بالعديد من الأشياء الجيدة باستثناء التمريرة الأخيرة".

كلوب استدرك "كيف أستطيع أن أشرح أكثر؟ يجب علينا أن نشاهد المباراة مرة أخرى فاللاعبون لم يمرروا بشكل جيد، لنعد إلى التدريبات ونعمل على ما يجب تطويره".

وأتم "23 نقطة، لم أتوقع أننا سنحقق ذلك بعد 9 مباريات ولذلك ما حقنناه شيء جيد ولدينا مساحة للتطور".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات