ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

كلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراة

- كتب   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رضاه عن فوز فريقه على هدرسفيلد 1-0 بهدف محمد صلاح اليوم السبت، لكنه غير راض عن الفرص التي أهدرها الريدز لرفع النتيجة.

وتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة بالفوز على هدرسفيلد بهدف صلاح من صناعة شيردان شاكيري في الجولة التاسعة من المسابقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "شاكيري تصرف بشكل جيد، تمريرة جيدة ثم تحرك جيد".

وأكمل "كان هدفا جيد بانطلاقة رائعة من شاكيري ثم إنهاء رائع من صلاح".

وانتقل للانتقاد، قائلا: "حصلنا على فرص أخرى في المباراة ولكن لسوء الحظ لم نستغلها، وهذا سبب أن هذه المباراة لن يتذكرها أحد".

وأوضح "كانت مباراة جيدة من هدرسفيلد، ولكننا لم نقدم مستوى جيدا ولذلك أحيانا أبدو محبطا على الدكة حتى عندما نفوز".

وأردف "لم يكن الأداء جيدا بنسبة 100% وكان بإمكاننا الوصول والتسجيل في 6 أو 7 مواقف، ولكننا احتجنا تمريرة جيدة. كنا نقوم بالعديد من الأشياء الجيدة باستثناء التمريرة الأخيرة".

كلوب استدرك "كيف أستطيع أن أشرح أكثر؟ يجب علينا أن نشاهد المباراة مرة أخرى فاللاعبون لم يمرروا بشكل جيد، لنعد إلى التدريبات ونعمل على ما يجب تطويره".

وأتم "23 نقطة، لم أتوقع أننا سنحقق ذلك بعد 9 مباريات ولذلك ما حقنناه شيء جيد ولدينا مساحة للتطور".

التعليقات