ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

كلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراة

- كتب   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رضاه عن فوز فريقه على هدرسفيلد 1-0 بهدف محمد صلاح اليوم السبت، لكنه غير راض عن الفرص التي أهدرها الريدز لرفع النتيجة.

وتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة بالفوز على هدرسفيلد بهدف صلاح من صناعة شيردان شاكيري في الجولة التاسعة من المسابقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "شاكيري تصرف بشكل جيد، تمريرة جيدة ثم تحرك جيد".

وأكمل "كان هدفا جيد بانطلاقة رائعة من شاكيري ثم إنهاء رائع من صلاح".

وانتقل للانتقاد، قائلا: "حصلنا على فرص أخرى في المباراة ولكن لسوء الحظ لم نستغلها، وهذا سبب أن هذه المباراة لن يتذكرها أحد".

وأوضح "كانت مباراة جيدة من هدرسفيلد، ولكننا لم نقدم مستوى جيدا ولذلك أحيانا أبدو محبطا على الدكة حتى عندما نفوز".

وأردف "لم يكن الأداء جيدا بنسبة 100% وكان بإمكاننا الوصول والتسجيل في 6 أو 7 مواقف، ولكننا احتجنا تمريرة جيدة. كنا نقوم بالعديد من الأشياء الجيدة باستثناء التمريرة الأخيرة".

كلوب استدرك "كيف أستطيع أن أشرح أكثر؟ يجب علينا أن نشاهد المباراة مرة أخرى فاللاعبون لم يمرروا بشكل جيد، لنعد إلى التدريبات ونعمل على ما يجب تطويره".

وأتم "23 نقطة، لم أتوقع أننا سنحقق ذلك بعد 9 مباريات ولذلك ما حقنناه شيء جيد ولدينا مساحة للتطور".

التعليقات