ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

تنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"

- كتب   -  
الشرطة التنزانية

قال مسؤول بارز اليوم السبت، إن الشرطة التنزانية اعتقلت 104 أشخاص يشتبه في أنهم متشددون خططوا لإقامة قواعد في موزمبيق المجاورة التي قتل فيها عشرات الأشخاص في هجمات نفذها متطرفون العام الماضي.


ووقع 40 هجوما منذ أكتوبر2017 في إقليم كابو ديلجادو في موزمبيق، وهي منطقة قرب الحدود مع تنزانيا وقرب منطقة تعمل بها شركات في أحد أكبر اكتشافات الغاز الطبيعي في عقود، وقتل أكثر من مائة شخص أغلبهم بقطع الرأس.

وقال المفتش العام في الشرطة التنزانية سايمون سيرو، اليوم السبت، إن قوات الأمن شنت عمليات على مدى الأشهر القليلة الماضية، ضد "مجرمين" في مناطق في شرق وجنوب البلاد، إلا أن بعضهم تمكن من الهرب.

وأضاف في مؤتمر صحفي "خلال تلك العملية اعتقل بعض المجرمين وقتل البعض وفر قليل منهم، من فروا هم الذين يحاولون عبور الحدود إلى موزمبيق لإقامة قاعدة".

وتابع قائلا "بعد استجوابهم قالوا إنهم ذاهبون إلى هناك للانضمام إلى معسكرات للمتطرفين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات