ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

السيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديو

- كتب   -  
السيول تجتاح الدوحة

تعرضت العاصمة القطرية الدوحة، السبت، لسيول وأمطار غزيرة، مما أدى لغرق الشوارع واستحالة الحركة المرورية للسيارات، مع ارتفاع منسوب المياه في شوارع العاصمة.

وكشف غرق شوارع الدوحة عن ضعف البنية التحتية لدولة قطر، وهو ما جعلها عرضة للغرق السريع مع بداية موسم تساقط الأمطار.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا "تويتر" بفيديوهات ترصد غرق السيارات والمنازل ومراكز التسوق بالمياه، وغرد مواطنون قطريون بصور ترصد الحالة السيئة التي وصلت إليها بعض الشوارع.

ودشن القطريون هاشتاجى "أمطار قطر" و"الدوحة تغرق" لرصد الخسائر المترتبة على سقوط الأمطار الغزيرة والسيول والتحذير من ارتفاع منسوب المياه في شوارع معينة، ومناطق أخرى تجعل من السير فيها مستحيلًا.

وغرد أحد رواد "تويتر" قائلاً: "الانشغال بتخريب بلاد المسلمين أنسى نظام الحمدين إصلاحات البنية التحتية.. الله يلطف بحال الشعب المسكين"، وفى نفس السياق قال آخر: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب وبناء الملاعب ونسيوا يسوون تصريف للمياه !!كان الله في عون الشعب القطري".


السيول تجتاح الدوحة


السيول تجتاح الدوحة


السيول تجتاح الدوحة


السيول تجتاح الدوحة


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات