ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

انفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانية

- كتب   -  
انفجار بأفغانستان - صورة أرشيفية

أكدت وزارة الداخلية الأفغانية، اليوم السبت، وقوع 3 انفجارات في العاصمة كابول، في الوقت الذي توافد فيه الناخبون على مراكز الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، بحسب وكالة "سبوتنيك".

ونقلت قناة "طلوع" المحلية صورًا لتوافد الناخبين والناخبات للتصويت في مراكز الاقتراع في أنحاء البلاد.

وكانت المراكز الانتخابية في أفغانستان فتحت أبوابها أمام الناخبين، صباح اليوم، إيذانا بانطلاق الانتخابات التشريعية، التي ستقام في 32 ولاية من أصل 34، وقام الرئيس أشرف غني في الدقائق الأولى بالإدلاء بصوته.

وبحسب التليفزيون الحكومي، فتحت المراكز أبوابها في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي (2:30 صباحا بتوقيت غرينتش) على أن تستمر حتى الساعة الرابعة من عصر اليوم. وأدلى الرئيس أشرف غني، يرافقه عدد من أعضاء الطاقم الوزاري وكبار المسؤولين في الدولة بالإدلاء بأصواتهم، في إحدى المدارس القريبة بمحيط القصر الرئاسي في كابول.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات