ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
ميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصالعالم ينتفض على شائعات "السوشيال ميديا" و"الحروب الإعلامية" في ورشة عمل دولية بموسكو | صورخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسيتقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشابتقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتدالإفراج عن رئيس المجلس العسكري صبراتة سابقا بعد ثلاثة أيام من اعتقالهالعثورعلى غواصة أرجنتينية بعد عام من اختفائها وعلى متنها 44 جثةاغتيال مسئول أمني يمني في عدنميركل وماكرون يشكلان جبهة ضد ترامب في برلينمدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس الوزراء الإثيوبي على هامش القمة الإفريقية بأديس أبابا

مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاء

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو لن يحتفل بجنون في ملعب فريق القديم تشيلسي - ستامفورد بريدج - إن نجح قي تحقيق الفوز رفقة مانشستر يونايتد.

الفريقان يلتقيان غدا السبت بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومورينيو مازال يحمل الكثير من الاحترام تجاه البلوز.

وكل الآتي على لسانه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

طالع أيضا - (مؤتمر ساري: مورينيو لا يحظى بالاحترام الكافي.. وهازارد قادر على تحقيق الكرة الذهبية دون الذهاب لإسبانيا)

العودة لستامفورد بريدج "أنا أمثل مانشستر يونايتد بنسبة 100% غدًا. لا مكان لأي شيء سوى الاحترام تجاه الملعب وجماهيره".

هل تشعر بأنك مستهدف من الاتحاد الإنجليزي؟ "إن أجبت سؤالك فسأدخل في موضوع آخر لأنني (حسب القوانين) لا أستطيع الإشارة لأي تحيّز بالتالي إجابتي هي لا".

تجديد عقد لوك شاو "خلال اللحظات الصعبة التي لم يتم اختياره فيها، والتي لم يلعب فيها بشكلٍ منتظم، كان يقول دائما: 'أريد أن ألعب لك، أريد أن ألعب لمانشستر يونايتد، سأنجح في ذلك، لقد واجه العملية بطريقة شجاعة".

"شاو وصل للمرحلة الاستعدادية قبل الموسم في حالة بدنية جيدة وأفضل بكثير، ثم من الناحية التكتيكية، أعتقد بأنه استوعب جميع المعلومات وكل العمل الذي قمنا به خلال السنوات الماضية".

التطور وتغير الفريق بعد مباراة نيوكاسل "شعرت بذلك بعد المباراة، بعدها غادر اللاعبون لمنتخباتهم، وسنعود خطوة بخطوة. بالرغم من عدم عودة جميع اللاعبين إلى هنا اليوم، لكن الأجواء الإيجابية مازالت متواجدة، واللاعبون سعداء وعلى ما يرام".

هل سأحتفل بجنون لو سجل فريقي في ستامفورد بريدج؟ "لا، لا أعتقد ذلك، أعتقد بأنني سأحاول السيطرة على نفسي دائما واحترام الملعب والجماهير التي كانت جماهيري لسنوات عديدة".

هل رددت على اتهامات الاتحاد الإنجليزي؟ "نعم. لكنني لن أعلق على ذلك هنا (في المؤتمر الصحفي)".

"تفاجئنا قبل أيام قليلة من مواجهة تشيلسي في الدوري ببعض اللاعبين العائدين من المباريات الدولية بإصابات خطيرة ولم يكن لدينا أي علم بخصوص ذلك".

تشيلسي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقة، بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر، وليفربول صاحب المركز الثالث.

أما يونايتد فيعاني من الترنح خلال الموسم الجاري ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا:

قبل العودة.. 10 مفاجآت شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم

مصدر داخل الأهلي لـ في الجول: محمد هاني غير مطروح للرحيل

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

ميدو عن مكافآت التأهل لأمم إفريقيا: على البعض النظر لتاريخ منتخب مصر وأطالب بإلغائها

هازارد بين محطتي مورينيو وساري.. مقارنة رقمية

موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليه

قرعة دور الـ32 بكأس الملك - مواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو

التعليقات