ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاء

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو لن يحتفل بجنون في ملعب فريق القديم تشيلسي - ستامفورد بريدج - إن نجح قي تحقيق الفوز رفقة مانشستر يونايتد.

الفريقان يلتقيان غدا السبت بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومورينيو مازال يحمل الكثير من الاحترام تجاه البلوز.

وكل الآتي على لسانه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

طالع أيضا - (مؤتمر ساري: مورينيو لا يحظى بالاحترام الكافي.. وهازارد قادر على تحقيق الكرة الذهبية دون الذهاب لإسبانيا)

العودة لستامفورد بريدج "أنا أمثل مانشستر يونايتد بنسبة 100% غدًا. لا مكان لأي شيء سوى الاحترام تجاه الملعب وجماهيره".

هل تشعر بأنك مستهدف من الاتحاد الإنجليزي؟ "إن أجبت سؤالك فسأدخل في موضوع آخر لأنني (حسب القوانين) لا أستطيع الإشارة لأي تحيّز بالتالي إجابتي هي لا".

تجديد عقد لوك شاو "خلال اللحظات الصعبة التي لم يتم اختياره فيها، والتي لم يلعب فيها بشكلٍ منتظم، كان يقول دائما: 'أريد أن ألعب لك، أريد أن ألعب لمانشستر يونايتد، سأنجح في ذلك، لقد واجه العملية بطريقة شجاعة".

"شاو وصل للمرحلة الاستعدادية قبل الموسم في حالة بدنية جيدة وأفضل بكثير، ثم من الناحية التكتيكية، أعتقد بأنه استوعب جميع المعلومات وكل العمل الذي قمنا به خلال السنوات الماضية".

التطور وتغير الفريق بعد مباراة نيوكاسل "شعرت بذلك بعد المباراة، بعدها غادر اللاعبون لمنتخباتهم، وسنعود خطوة بخطوة. بالرغم من عدم عودة جميع اللاعبين إلى هنا اليوم، لكن الأجواء الإيجابية مازالت متواجدة، واللاعبون سعداء وعلى ما يرام".

هل سأحتفل بجنون لو سجل فريقي في ستامفورد بريدج؟ "لا، لا أعتقد ذلك، أعتقد بأنني سأحاول السيطرة على نفسي دائما واحترام الملعب والجماهير التي كانت جماهيري لسنوات عديدة".

هل رددت على اتهامات الاتحاد الإنجليزي؟ "نعم. لكنني لن أعلق على ذلك هنا (في المؤتمر الصحفي)".

"تفاجئنا قبل أيام قليلة من مواجهة تشيلسي في الدوري ببعض اللاعبين العائدين من المباريات الدولية بإصابات خطيرة ولم يكن لدينا أي علم بخصوص ذلك".

تشيلسي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقة، بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر، وليفربول صاحب المركز الثالث.

أما يونايتد فيعاني من الترنح خلال الموسم الجاري ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا:

قبل العودة.. 10 مفاجآت شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم

مصدر داخل الأهلي لـ في الجول: محمد هاني غير مطروح للرحيل

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

ميدو عن مكافآت التأهل لأمم إفريقيا: على البعض النظر لتاريخ منتخب مصر وأطالب بإلغائها

هازارد بين محطتي مورينيو وساري.. مقارنة رقمية

موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليه

قرعة دور الـ32 بكأس الملك - مواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو

التعليقات