ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

مؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجان

- كتب   -  
دي بروين - جوارديولا

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عودة لاعبه كيفن دي بروين إلى صفوف الفريق مجددا بعد فترة طويلة من الغياب إثر الإصابة.

السماوي يلتقي مع بيرنلي غدا السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وبيب كشف عن جاهزية نجمه البلجيكي "دي بروين جاهز تمامًا للقاء بيرنلي، لا أعرف إن كان سيبدأ المباراة أم لا".

وأضاف " لقد تدرب بشكل جيد في أخر أسبوعين. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، أحب عندما يعود اللاعبون من الإصابة، سنصبح أقوى".

أما بشأن باقي الإصابات "جوندوجان سيغيب لمدة تتراوح بين 2-3 أسابيع. فابيان ديلف يتدرب معنا، لقد عاد إلى الصورة".

وأشاد جوارديولا بما يقدمه لاعبيه رحيم سترلينج رفقة المنتخب الإنجليزي بعدما سجل هدفين في شباك إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية.

وأوضح "إنه أمر مهم بالنسبة لرحيم سترلينج أن يسجل الأهداف، شخصية اللاعب لا تعتمد على تسجيله لهدفين، الشئ الأكثر أهمية - وهو يعرف ذلك - أنه يبلغ من العمر 23 سنة وما زال بإمكانه التحسن".

وعن مواجهة جو هارت حارس بيرنلي لفريقه القديم، أتم الإسباني حديثه "لا يوجد شك حول مدى أهمية جو هارت، غدا سنشاهد مدى الإمتنان الذي يكنه الناس لما قدمه لهذا النادي".

مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي وليفربول صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب.

اقرأ أيضا:

قبل العودة.. 10 مفاجآت شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم

مصدر داخل الأهلي لـ في الجول: محمد هاني غير مطروح للرحيل

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

ميدو عن مكافآت التأهل لأمم إفريقيا: على البعض النظر لتاريخ منتخب مصر وأطالب بإلغائها

هازارد بين محطتي مورينيو وساري.. مقارنة رقمية

موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليه

قرعة دور الـ32 بكأس الملك - مواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو

التعليقات