ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

- كتب   -  
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

ايوان ليبيا - وكالات

أكد الفريق المهدي العربي المسؤول العسكري في النظام السابق انه كان موقوف في سجن جدايم وصدر قرار من وزير العدل بحكومة الوفاق للإفراج عنه مؤكدا انه يتابع هذا الأمر منذ عده سنوات.

وقال العربي في تصريحات اعلامية  انه تولى متابعته طبيا  الدكتور طاهر الشفح الذي كان يأخذ منه كل 6 أشهر تحليلات دم ويرسلها لألمانيا وفرنسا وكان آخر تحليل في شهر يوليو الماضي وجاءت بشأنه ملاحظات وطلبت تحليلات أخرى موضحا انه عرض على لجنة طبية مركزية تابعة لوزارة العدل التي قامت بزيارته في محبسه.

وأشار العربي إلى انه في النهاية صدر قرار الإفراج بسبب الظروف الصحية موضحا أن رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور قام بتوضيح هذا الأمر إعلاميا.

وتابع: لم نرى من المسؤولين في سجن جداي الا كل خير ولم نرى منهم أي شئ سئ حيث قدموا لنا كل المساعدات الشخصية والاجتماعية منذ ان انضممنا لهم موضحا أن الشيخ محمد حسين (فك الله أسره) اصدر تعليمات بأن تكون المعاملة جيدة وكانوا نعم المسؤولين.

وأشار العريبي إلى انه اعتقل في 8 سبتمبر 2011 موضحا انه سعيد بالإفراج عنه والعودة لأهله في الزاوية مقدما الشكر لهم جميعا.

وأردف العربي أتمنى على أهلي في الزاوية أن تتم المصالحة الحقيقية بين العائلات والقبائل وبين القبائل والزاوية لان للمصالحة مردود ايجابي كبير على المدينة في حل المشكلات.

التعليقات