ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

- كتب   -  
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

ايوان ليبيا - وكالات

أكد الفريق المهدي العربي المسؤول العسكري في النظام السابق انه كان موقوف في سجن جدايم وصدر قرار من وزير العدل بحكومة الوفاق للإفراج عنه مؤكدا انه يتابع هذا الأمر منذ عده سنوات.

وقال العربي في تصريحات اعلامية  انه تولى متابعته طبيا  الدكتور طاهر الشفح الذي كان يأخذ منه كل 6 أشهر تحليلات دم ويرسلها لألمانيا وفرنسا وكان آخر تحليل في شهر يوليو الماضي وجاءت بشأنه ملاحظات وطلبت تحليلات أخرى موضحا انه عرض على لجنة طبية مركزية تابعة لوزارة العدل التي قامت بزيارته في محبسه.

وأشار العربي إلى انه في النهاية صدر قرار الإفراج بسبب الظروف الصحية موضحا أن رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور قام بتوضيح هذا الأمر إعلاميا.

وتابع: لم نرى من المسؤولين في سجن جداي الا كل خير ولم نرى منهم أي شئ سئ حيث قدموا لنا كل المساعدات الشخصية والاجتماعية منذ ان انضممنا لهم موضحا أن الشيخ محمد حسين (فك الله أسره) اصدر تعليمات بأن تكون المعاملة جيدة وكانوا نعم المسؤولين.

وأشار العريبي إلى انه اعتقل في 8 سبتمبر 2011 موضحا انه سعيد بالإفراج عنه والعودة لأهله في الزاوية مقدما الشكر لهم جميعا.

وأردف العربي أتمنى على أهلي في الزاوية أن تتم المصالحة الحقيقية بين العائلات والقبائل وبين القبائل والزاوية لان للمصالحة مردود ايجابي كبير على المدينة في حل المشكلات.

التعليقات