ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

- كتب   -  
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه
تصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنه

ايوان ليبيا - وكالات

أكد الفريق المهدي العربي المسؤول العسكري في النظام السابق انه كان موقوف في سجن جدايم وصدر قرار من وزير العدل بحكومة الوفاق للإفراج عنه مؤكدا انه يتابع هذا الأمر منذ عده سنوات.

وقال العربي في تصريحات اعلامية  انه تولى متابعته طبيا  الدكتور طاهر الشفح الذي كان يأخذ منه كل 6 أشهر تحليلات دم ويرسلها لألمانيا وفرنسا وكان آخر تحليل في شهر يوليو الماضي وجاءت بشأنه ملاحظات وطلبت تحليلات أخرى موضحا انه عرض على لجنة طبية مركزية تابعة لوزارة العدل التي قامت بزيارته في محبسه.

وأشار العربي إلى انه في النهاية صدر قرار الإفراج بسبب الظروف الصحية موضحا أن رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور قام بتوضيح هذا الأمر إعلاميا.

وتابع: لم نرى من المسؤولين في سجن جداي الا كل خير ولم نرى منهم أي شئ سئ حيث قدموا لنا كل المساعدات الشخصية والاجتماعية منذ ان انضممنا لهم موضحا أن الشيخ محمد حسين (فك الله أسره) اصدر تعليمات بأن تكون المعاملة جيدة وكانوا نعم المسؤولين.

وأشار العريبي إلى انه اعتقل في 8 سبتمبر 2011 موضحا انه سعيد بالإفراج عنه والعودة لأهله في الزاوية مقدما الشكر لهم جميعا.

وأردف العربي أتمنى على أهلي في الزاوية أن تتم المصالحة الحقيقية بين العائلات والقبائل وبين القبائل والزاوية لان للمصالحة مردود ايجابي كبير على المدينة في حل المشكلات.

التعليقات