ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة

- كتب   -  
قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة
قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة

ايوان ليبيا - وكالات

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج أمس الأربعاء زيارة لغرفة قوة حماية وتأمين سرت للاطلاع على سير العملية الأمنية داخل المدينة وضواحيها.

وثمن السراج الجهود التي تبذلها القوة من أجل بسط الأمن والأمان ومثنيا على الوضع الأمني الذي تعيشه المدينة وقالت قوة تأمين وحماية سرت بأن رئيس الرئاسي وعد بحل سريع لمشاكل واحتياجات القوة خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بحسب بيان نشرته عبر صفحتها على فيسبوك.

ووصل السراج  إلى مدينة سرت رفقة المفوض بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشا آغا ووكيل وزارة الصحة ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية وعدد من المسؤولين يرافقهم آمر المنطقة العسكرية اللواء محمد الحداد .

وقالت القوة بأن الحداد أوجز لرئيس المجلس الرئاسي المشاكل التي تعاني منها القوة والتحديات والصعوبات التي تواجهها.

وأضاف البيان أن آمر قوة حماية وتأمين سرت العميد النعاس عبدالله النعاس، تحدث أيضا للسراج عن أزمة تأخر المرتبات الخاصة لعناصر القوة لمدة تزيد عن 10   .

كما تحدث الناطق باسم القوة طه حسين حديد، عن احتياجات القوة من معدات وتجهيزات لمواصلة تسيير الدوريات الروتينية لملاحقة فلول تنظيم داعش داخل الصحراء.

التعليقات