ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة

- كتب   -  
قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة
قوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرة

ايوان ليبيا - وكالات

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج أمس الأربعاء زيارة لغرفة قوة حماية وتأمين سرت للاطلاع على سير العملية الأمنية داخل المدينة وضواحيها.

وثمن السراج الجهود التي تبذلها القوة من أجل بسط الأمن والأمان ومثنيا على الوضع الأمني الذي تعيشه المدينة وقالت قوة تأمين وحماية سرت بأن رئيس الرئاسي وعد بحل سريع لمشاكل واحتياجات القوة خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بحسب بيان نشرته عبر صفحتها على فيسبوك.

ووصل السراج  إلى مدينة سرت رفقة المفوض بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشا آغا ووكيل وزارة الصحة ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية وعدد من المسؤولين يرافقهم آمر المنطقة العسكرية اللواء محمد الحداد .

وقالت القوة بأن الحداد أوجز لرئيس المجلس الرئاسي المشاكل التي تعاني منها القوة والتحديات والصعوبات التي تواجهها.

وأضاف البيان أن آمر قوة حماية وتأمين سرت العميد النعاس عبدالله النعاس، تحدث أيضا للسراج عن أزمة تأخر المرتبات الخاصة لعناصر القوة لمدة تزيد عن 10   .

كما تحدث الناطق باسم القوة طه حسين حديد، عن احتياجات القوة من معدات وتجهيزات لمواصلة تسيير الدوريات الروتينية لملاحقة فلول تنظيم داعش داخل الصحراء.

التعليقات