ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"

- كتب   -  
جيمس رودريجيز

يؤمن الأسطورة الكولومبية كارلوس فالديراما أن مواطنه ولاعب بايرن ميونيخ جيمس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد أبدا ليرتدي قميصه مرة أخرى.

ويتواجد حاليا رودريجيز في صفوف بايرن ميونيخ حيث تمت إعارته لموسمين إلى صفوف الفريق من ريال مدريد ومن المفترض عودته لصفوف اللوس بلانكوس بنهاية الموسم.

وتحدث فالديراما لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا: "جيمس يبدو سعيدا في بايرن، إذا لم يعد إلى ريال مدريد لا أعتقد أنه سيعود إليه أبدا".

وواصل "ما قام به جيمس في عامه الأول مع ريال مدريد كان ضخما وحظي بموسم عظيم لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبا أنا لا أفهمه ولا يفهمه أي من مواطني كولومبيا".

وأكمل "بالتأكيد سماح ريال مدريد بانتقال جيمس إلى منافس رئيسي على لقب دوري أبطال أوروبا أمر غريب، هم الآن يعرفون أنهم أخطئوا للسماح للاعب عظيم بالرحيل".

وأتم "من الممتع لنا ككولومبيين أن نرى لاعبين رائعين مثله".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات