ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"

- كتب   -  
جيمس رودريجيز

يؤمن الأسطورة الكولومبية كارلوس فالديراما أن مواطنه ولاعب بايرن ميونيخ جيمس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد أبدا ليرتدي قميصه مرة أخرى.

ويتواجد حاليا رودريجيز في صفوف بايرن ميونيخ حيث تمت إعارته لموسمين إلى صفوف الفريق من ريال مدريد ومن المفترض عودته لصفوف اللوس بلانكوس بنهاية الموسم.

وتحدث فالديراما لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا: "جيمس يبدو سعيدا في بايرن، إذا لم يعد إلى ريال مدريد لا أعتقد أنه سيعود إليه أبدا".

وواصل "ما قام به جيمس في عامه الأول مع ريال مدريد كان ضخما وحظي بموسم عظيم لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبا أنا لا أفهمه ولا يفهمه أي من مواطني كولومبيا".

وأكمل "بالتأكيد سماح ريال مدريد بانتقال جيمس إلى منافس رئيسي على لقب دوري أبطال أوروبا أمر غريب، هم الآن يعرفون أنهم أخطئوا للسماح للاعب عظيم بالرحيل".

وأتم "من الممتع لنا ككولومبيين أن نرى لاعبين رائعين مثله".

التعليقات