ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"

- كتب   -  
جيمس رودريجيز

يؤمن الأسطورة الكولومبية كارلوس فالديراما أن مواطنه ولاعب بايرن ميونيخ جيمس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد أبدا ليرتدي قميصه مرة أخرى.

ويتواجد حاليا رودريجيز في صفوف بايرن ميونيخ حيث تمت إعارته لموسمين إلى صفوف الفريق من ريال مدريد ومن المفترض عودته لصفوف اللوس بلانكوس بنهاية الموسم.

وتحدث فالديراما لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا: "جيمس يبدو سعيدا في بايرن، إذا لم يعد إلى ريال مدريد لا أعتقد أنه سيعود إليه أبدا".

وواصل "ما قام به جيمس في عامه الأول مع ريال مدريد كان ضخما وحظي بموسم عظيم لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبا أنا لا أفهمه ولا يفهمه أي من مواطني كولومبيا".

وأكمل "بالتأكيد سماح ريال مدريد بانتقال جيمس إلى منافس رئيسي على لقب دوري أبطال أوروبا أمر غريب، هم الآن يعرفون أنهم أخطئوا للسماح للاعب عظيم بالرحيل".

وأتم "من الممتع لنا ككولومبيين أن نرى لاعبين رائعين مثله".

التعليقات