ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الكبير: الاقتصاد سيتحسن أخر العام الجاريتعرف على النقاط التي جعلت السراج والمشري ينسحبان من اجتماع باليرموإصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك

عربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

- كتب   -  
مهدي عبيد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات من 12 إلى 20 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة 6 حكام من 6 اتحادات قارية مختلفة. ويمثل إفريقيا الجزائري مهدي عبيد.

ويدير اللقاءات عبيد والياباني ريوجي ساتو والأمريكي جير ماروفو والبرازيلي ويلتون سامبايو والنيوزيلندي مات كونجر والإيطالي جيانلوكا روكي.

وكشف فيفا أيضا عن 6 حكام مساعدين عبر تقنية الفيديو وهم الإماراتي محمد عبد الله والأمريكي مارك جيجر والأرجنتيني ماورو فيجليانو والبولندي باول جيل والإيطالي ماسيمليانو إيراتي والهولندي داني ماكيلي.

وتنطلق البطولة بمواجهة العين بطل الإمارات أمام ويلينجتون النيوزيلندي ويلعب الفائز منهما في الدور ربع النهائي أمام بطل دوري أبطال إفريقيا 2018.

وأمام الأهلي المصري الفرصة للمشاركة في البطولة إذا تخطى وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتغلب على الترجي التونسي أو بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في المواجهة النهائية للبطولة.

وفي حال عبور بطل إفريقيا للدور ربع النهائي في المونديال فإنه سيواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو فريق من الأربعة التالية، ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين وجريميو وبالميراس البرازيليين.

وضمن العين وويلينجتون وجوادالاخارا المكسيكي وريال مدريد الإسباني المشاركة في النسخة 15 للبطولة.

وتوج ريال مدريد باللقب في العامين السابقين.

التعليقات