ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
معايير اختيار المشاركين في الملتقى الجامعليونة بين النواب والدولة للإطاحة بالرئاسيحقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولان

عربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

- كتب   -  
مهدي عبيد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات من 12 إلى 20 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة 6 حكام من 6 اتحادات قارية مختلفة. ويمثل إفريقيا الجزائري مهدي عبيد.

ويدير اللقاءات عبيد والياباني ريوجي ساتو والأمريكي جير ماروفو والبرازيلي ويلتون سامبايو والنيوزيلندي مات كونجر والإيطالي جيانلوكا روكي.

وكشف فيفا أيضا عن 6 حكام مساعدين عبر تقنية الفيديو وهم الإماراتي محمد عبد الله والأمريكي مارك جيجر والأرجنتيني ماورو فيجليانو والبولندي باول جيل والإيطالي ماسيمليانو إيراتي والهولندي داني ماكيلي.

وتنطلق البطولة بمواجهة العين بطل الإمارات أمام ويلينجتون النيوزيلندي ويلعب الفائز منهما في الدور ربع النهائي أمام بطل دوري أبطال إفريقيا 2018.

وأمام الأهلي المصري الفرصة للمشاركة في البطولة إذا تخطى وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتغلب على الترجي التونسي أو بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في المواجهة النهائية للبطولة.

وفي حال عبور بطل إفريقيا للدور ربع النهائي في المونديال فإنه سيواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو فريق من الأربعة التالية، ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين وجريميو وبالميراس البرازيليين.

وضمن العين وويلينجتون وجوادالاخارا المكسيكي وريال مدريد الإسباني المشاركة في النسخة 15 للبطولة.

وتوج ريال مدريد باللقب في العامين السابقين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات