ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

عربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

- كتب   -  
مهدي عبيد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات من 12 إلى 20 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة 6 حكام من 6 اتحادات قارية مختلفة. ويمثل إفريقيا الجزائري مهدي عبيد.

ويدير اللقاءات عبيد والياباني ريوجي ساتو والأمريكي جير ماروفو والبرازيلي ويلتون سامبايو والنيوزيلندي مات كونجر والإيطالي جيانلوكا روكي.

وكشف فيفا أيضا عن 6 حكام مساعدين عبر تقنية الفيديو وهم الإماراتي محمد عبد الله والأمريكي مارك جيجر والأرجنتيني ماورو فيجليانو والبولندي باول جيل والإيطالي ماسيمليانو إيراتي والهولندي داني ماكيلي.

وتنطلق البطولة بمواجهة العين بطل الإمارات أمام ويلينجتون النيوزيلندي ويلعب الفائز منهما في الدور ربع النهائي أمام بطل دوري أبطال إفريقيا 2018.

وأمام الأهلي المصري الفرصة للمشاركة في البطولة إذا تخطى وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتغلب على الترجي التونسي أو بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في المواجهة النهائية للبطولة.

وفي حال عبور بطل إفريقيا للدور ربع النهائي في المونديال فإنه سيواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو فريق من الأربعة التالية، ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين وجريميو وبالميراس البرازيليين.

وضمن العين وويلينجتون وجوادالاخارا المكسيكي وريال مدريد الإسباني المشاركة في النسخة 15 للبطولة.

وتوج ريال مدريد باللقب في العامين السابقين.

التعليقات