ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

بومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكي

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الأربعاء، إنه يتوقع صدور قرار قريب بخصوص العقوبات الأمريكية، المفروضة على تركيا، مشيرا إلى أن بعضها كان مرتبطا بشكل مباشر، باحتجاز أنقرة لقس أمريكي أطلقت سراحه الأسبوع الماضي.


وجاء في تسجيل صوتي بثته شبكة (سي.إن.إن) التليفزيونية، أن بومبيو قال للصحفيين على متن طائرة، عقب زيارة لتركيا : "سيكون لدينا قرار بشأن ذلك قريبا".

وأضاف "لم يتم اتخاذ قرار نهائي وأحتاج للتحدث إلى الرئيس بشأن ذلك".

وتحدث بومبيو للصحفيين، بعد اجتماع مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ووزير خارجيته مولود جاويش أوغلو اليوم، بعد أيام من إطلاق سراح القس الأمريكي آندرو برانسون.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن بومبيو رحب بإطلاق سراح برانسون، خلال اجتماعيه مع أردوغان وجاويش أوغلو، لكنه أثار كذلك المخاوف بشأن آخرين محتجزين في تركيا ومنهم عالم أمريكي من أصل تركي عمل في إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا).


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات