ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم

- كتب   -  
اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم
اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم

ايوان ليبيا - وكالات

أكد مدير مكتب التحقيقات في مكتب النائب العام الصديق الصور اليوم الأربعاء أن المذكرات الدولية الصادرة بحقّ مطلوبين تسقط في حال امتثال من صدرت بحقّهم للتحقيقات في القضايا المطلوبين لأجلها وخضوعهم للإجراء القانوني المتبع حيال ذلك.

الصور أوضح  أن صالح إبراهيم إمتثل للتحقيقات في القضايا المطلوب فيها وعاد خلال الفترة الماضية إلى ليبيا ، مشيراً إلى أن إبراهيم يواجه تهما تتعلق بالمال العام وبعضٌ منها مرتبط بالمنصب الأخير الذي شغله إبان عهد النظام السابق كرئيس لأكاديمية الدراسات العليا في جنزور والذي غادر البلاد في إبريل من عام 2011.

وأضاف مدير مكتب التحقيقات أن قضية إبراهيم ما زالت منظورة أمام المحاكم غير أنه لا يواجه أي تهم أخرى بخلافها.

التعليقات