ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم

- كتب   -  
اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم
اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيم

ايوان ليبيا - وكالات

أكد مدير مكتب التحقيقات في مكتب النائب العام الصديق الصور اليوم الأربعاء أن المذكرات الدولية الصادرة بحقّ مطلوبين تسقط في حال امتثال من صدرت بحقّهم للتحقيقات في القضايا المطلوبين لأجلها وخضوعهم للإجراء القانوني المتبع حيال ذلك.

الصور أوضح  أن صالح إبراهيم إمتثل للتحقيقات في القضايا المطلوب فيها وعاد خلال الفترة الماضية إلى ليبيا ، مشيراً إلى أن إبراهيم يواجه تهما تتعلق بالمال العام وبعضٌ منها مرتبط بالمنصب الأخير الذي شغله إبان عهد النظام السابق كرئيس لأكاديمية الدراسات العليا في جنزور والذي غادر البلاد في إبريل من عام 2011.

وأضاف مدير مكتب التحقيقات أن قضية إبراهيم ما زالت منظورة أمام المحاكم غير أنه لا يواجه أي تهم أخرى بخلافها.

التعليقات