ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

العراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدين

- كتب   -  
انفجار بمحافظة صلاح الدين

قتل ثلاثة أشخاص بينهم ضابط شرطة وأصيب آخران بجروح إثر انفجار عبوة ناسفة بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد، بحسب مصدر أمني عراقي.


وقال المقدم محمد خليل البازي، من قيادة عمليات صلاح الدين، إن عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق بالقرب من بلدة الشرقاط (110 كم) شمال مدينة تكريت مركز المحافظة، انفجرت ظهر اليوم على سيارة مدنية.

وأضاف أن الانفجار أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص بينهم ضابط شرطة برتبة نقيب وإصابة اثنين آخرين بجروح وتدمير سيارة مدنية والحاق أضرار مادية بأخرى.

وتشهد عدة مدن بمحافظة صلاح الدين على فترات تفجيرات وهجمات مسلحة لوجود خلايا تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية ما تزال تنشط بهذه المدن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات