ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

أوضاع الليبيين في السجون الأجنبية

- كتب   -  
أوضاع الليبيين في السجون الأجنبية
أوضاع الليبيين في السجون الأجنبية

ايوان ليبيا - وكالات

بحث وكيل وزارة العدل لشؤون حقوق الإنسان خالد أبو صلاح الحسناوي، مساء الثلاثاء، مع الدكتور محمد الفاضل جبران رئيس اللجنة العليا لعودة النازحين والمهجرين بالمجلس الرئاسي، والبي محمد بشير مدير إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية، أوضاع وأحوال المواطنين الليبيين في الخارج خاصة أولئـك الذين يقبعون في السجون الأجنبية.

يأتي ذلك «في إطار العمل المستمر على عودة النازحين والمهجرين ومعالجة أوضاعهم، خصوصًا فيما يتعلق بالسجناء الليبيين القابعين في سجون الدول الأجنبية خارج ليبيا»، بحسب بيان صادر عن وزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني.

وناقش الحسناوي، آلية ومنهجية العمل ودراسة المعوقات والإشكاليات في هذا الشأن، حيث تم الاتفاق على اتخاذ جملة من الإجراءات وعرضها على الوزارات المعنية بهذا الشأن لاتخاذ ما يلزم ويكفل معالجة أوضاع هذه الفئة في ظل الاتفاقيات الثنائية المبرمة مع البلدان العربية والأجنبية ذات العلاقة.

التعليقات