ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا

- كتب   -  
المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا
المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت شركة المدار إطلاق خدمات الجيل الرابع للمرة الأولى في البلاد، بعد سنوات من التضرر بسبب الاضطرابات السياسية والعنف.

وفعّلت المدار الخدمة، التي تعادل عشرة أمثال سرعة إنترنت الجيل الثالث السابق، في طرابلس.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة المدار عبدالخالق عاشور خلال مناسبة ”خدمة وتأسيس شبكة الجيل الرابع بلاس لم تكن مهمة سهلة، واجهتنا العديد من الصعوبات والعراقيل من ناحية التمويل والوضع الأمني الذي عرقل عملية التنفيذ“.

وأشار إلى أن خدمة الجيل الرابع تعمل الآن في طرابلس وستعمل لاحقا في بنغازي وغيرها من المدن، مضيفا أنه ”لا يمكننا إرسال مهندسي الشركة للعمل في مثل هذه الظروف“.

واشتكى مستخدمو الإنترنت على صفحة الشركة على فيسبوك من أن سعر باقة السبعين دينار ليبي (نحو 18 دولارا) لسرعات التحميل التي تصل إلى عشرة ميجابت، مرتفع.

ورفض عاشور الانتقاد المتعلق بارتفاع ثمن الخدمة قائلا ”المقارنة مع دول الجوار فيما يخص السعر أمر غير موضوعي، نحن لا نستفيد من كوننا قطاعا عاما وتتم معاملتنا كقطاع خاص“.

التعليقات