ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا

- كتب   -  
المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا
المدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت شركة المدار إطلاق خدمات الجيل الرابع للمرة الأولى في البلاد، بعد سنوات من التضرر بسبب الاضطرابات السياسية والعنف.

وفعّلت المدار الخدمة، التي تعادل عشرة أمثال سرعة إنترنت الجيل الثالث السابق، في طرابلس.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة المدار عبدالخالق عاشور خلال مناسبة ”خدمة وتأسيس شبكة الجيل الرابع بلاس لم تكن مهمة سهلة، واجهتنا العديد من الصعوبات والعراقيل من ناحية التمويل والوضع الأمني الذي عرقل عملية التنفيذ“.

وأشار إلى أن خدمة الجيل الرابع تعمل الآن في طرابلس وستعمل لاحقا في بنغازي وغيرها من المدن، مضيفا أنه ”لا يمكننا إرسال مهندسي الشركة للعمل في مثل هذه الظروف“.

واشتكى مستخدمو الإنترنت على صفحة الشركة على فيسبوك من أن سعر باقة السبعين دينار ليبي (نحو 18 دولارا) لسرعات التحميل التي تصل إلى عشرة ميجابت، مرتفع.

ورفض عاشور الانتقاد المتعلق بارتفاع ثمن الخدمة قائلا ”المقارنة مع دول الجوار فيما يخص السعر أمر غير موضوعي، نحن لا نستفيد من كوننا قطاعا عاما وتتم معاملتنا كقطاع خاص“.

التعليقات