ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصة

- كتب   -  
إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصة
إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصة

ايوان ليبيا - وكالات :

لقي عنصرين من قوة الردع الخاصة مصرعهما رمياً بالرصاص على يد مسلحين مجهولين فى العاصمة طرابلس أمس الثلاثاء  .

وقال مصدر أمني أن أحد القتلى هو عبدالسلام الرقيبي أحد عناصر قوة الردع الخاصة وزميله مهند شنقير وقد قُتل الأول عن طريق تصفيته برصاصات فى الجزء العلوي من جسده بينها واحدة إخترقت رأسه من الخلف بعد خطفه .

وأضاف ذات المصدر بأن الخاطفين قاموا بتصفية الضحيتين بعد خطفهم فى وقت مبكر من صباح الثلاثاء من محيط منطقة زاوية الدهماني بحسب ما أفادهم أقارب الضحايا قبل أن يقوموا برمي جثثهم مساءً أمام مستشفى طرابلس المركزي ( شارع الزاوية ) .

ويأتي هذا الحادث بعد أقل من 24 ساعة عن عملية تصفية لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها بعد طالت القيادي فى داخلية الوفاق وجهاز الأمن العام التابع لها خيري حنكورة مساء الاثنين قرب فندق المهاري ( راديسون بلو ) .

التعليقات