ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

الشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاة

- كتب   -  
يوروبول

كشفت منظمة الشرطة الأوروبية "يوروبول" اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على أحد الهاربين الأوكرانيين المطلوبين بتهمة التزوير والتهرب الضريبي وغسل الأموال، بينما كان يعيش حياة البذخ بفرنسا.

تم القبض على الرجل مع ثلاثة من المتواطئين معه في 5 أكتوبر الجاري في قلعة بالقرب من ديجون.

كما ضبطت الشرطة ما قيمته 4.6 مليون يورو (5.3 مليون دولار) وشمل ذلك القلعة، وسيارة رولز رويس فانتوم، وثلاثة أعمال للرسام الإسباني الشهير سلفادور دالي.

وأوضحت منظمة "يوروبول" أن الرجل كان مطلوبًا في أوكرانيا بسبب مزاعم بالفساد، لكنه فر من العدالة في ذلك البلد باستصدار شهادات وفاة باسمه.

كانت عملية شراء القلعة من قبل شركة بلوكسمبورج بقيمة 3 ملايين يورو هي التي أثارت شكوك السلطات الفرنسية.

وخلال تحقيقاتهم، أدركوا أن الهارب الأوكراني لا يزال على قيد الحياة وتبين لهم في نهاية المطاف أنه صاحب الممتلكات الثمينة والفاخرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات