ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
دعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقنا

الشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاة

- كتب   -  
يوروبول

كشفت منظمة الشرطة الأوروبية "يوروبول" اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على أحد الهاربين الأوكرانيين المطلوبين بتهمة التزوير والتهرب الضريبي وغسل الأموال، بينما كان يعيش حياة البذخ بفرنسا.

تم القبض على الرجل مع ثلاثة من المتواطئين معه في 5 أكتوبر الجاري في قلعة بالقرب من ديجون.

كما ضبطت الشرطة ما قيمته 4.6 مليون يورو (5.3 مليون دولار) وشمل ذلك القلعة، وسيارة رولز رويس فانتوم، وثلاثة أعمال للرسام الإسباني الشهير سلفادور دالي.

وأوضحت منظمة "يوروبول" أن الرجل كان مطلوبًا في أوكرانيا بسبب مزاعم بالفساد، لكنه فر من العدالة في ذلك البلد باستصدار شهادات وفاة باسمه.

كانت عملية شراء القلعة من قبل شركة بلوكسمبورج بقيمة 3 ملايين يورو هي التي أثارت شكوك السلطات الفرنسية.

وخلال تحقيقاتهم، أدركوا أن الهارب الأوكراني لا يزال على قيد الحياة وتبين لهم في نهاية المطاف أنه صاحب الممتلكات الثمينة والفاخرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات