ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
فرنسا تعلن عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كوروناالعراق: مقتل 39 إرهابيا بينهم "مفتى الدواعش" في مدينة صلاح الدينمنظمة الصحة العالمية: العالم يفتقر إلى الاستعدادات لمواجهة كوروناالأمين العام للأمم المتحدة يعزي مصر في وفاة مباركبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمواعيد مباريات الأربعاء 26-2-2020 والقنوات الناقلة - قمة زيدان وجوارديولازيدان وجوارديولا.. لدينا شيء نتفق عليهمع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيف

لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

- كتب   -  
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

ايوان ليبيا - وكالات

قام  رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية رئيس الغرفة المركزية بنغازي الكبري الفريق عبدالرازق الناظوري مساء الإثنين بزيارة مفاجئة لمطار بنينا الدولي للوقوف علي اخر المستجدات المتعلقة بالمطار دعا خلالها كافة الأجهزة الأمنية العاملة به إلى إحترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم .

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان فى إيجاز صحفي تلقته منه المرصد بأن هذه الزيارة تأتي فى إطار حرص الناظوري وإهتمامه المستمر بمتابعة كافة القطاعات التي تمس المواطنين بشكل مباشر فى الوقت الذي تزايدت فيه شكاوي المواطنين من الإبتزاز الذي يمارسه بعض الموظفين الذين وصل بهم الأمر إلى إلغاء حجوزات مؤكدة لمسافرين وبيع بطاقات الصعود لآخرين لا يملكون حجوزات بمبالغ مالية وصلت إلى 1000 دينار نظير البطاقة الواحدة  .

وأعلن المكتب إصدار الفريق الناظوري خلال الزيارة تعليمات بالقبض الفوري علي عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين وإستغلالهم  الأمر الذي كان من شانه التأثير علي هذا المرفق الحيوي لمدينة بنغازي بشكل خاص و شرق ليبيا بصفة عامة  .

التعليقات