ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

- كتب   -  
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

ايوان ليبيا - وكالات

قام  رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية رئيس الغرفة المركزية بنغازي الكبري الفريق عبدالرازق الناظوري مساء الإثنين بزيارة مفاجئة لمطار بنينا الدولي للوقوف علي اخر المستجدات المتعلقة بالمطار دعا خلالها كافة الأجهزة الأمنية العاملة به إلى إحترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم .

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان فى إيجاز صحفي تلقته منه المرصد بأن هذه الزيارة تأتي فى إطار حرص الناظوري وإهتمامه المستمر بمتابعة كافة القطاعات التي تمس المواطنين بشكل مباشر فى الوقت الذي تزايدت فيه شكاوي المواطنين من الإبتزاز الذي يمارسه بعض الموظفين الذين وصل بهم الأمر إلى إلغاء حجوزات مؤكدة لمسافرين وبيع بطاقات الصعود لآخرين لا يملكون حجوزات بمبالغ مالية وصلت إلى 1000 دينار نظير البطاقة الواحدة  .

وأعلن المكتب إصدار الفريق الناظوري خلال الزيارة تعليمات بالقبض الفوري علي عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين وإستغلالهم  الأمر الذي كان من شانه التأثير علي هذا المرفق الحيوي لمدينة بنغازي بشكل خاص و شرق ليبيا بصفة عامة  .

التعليقات