ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

- كتب   -  
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

ايوان ليبيا - وكالات

قام  رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية رئيس الغرفة المركزية بنغازي الكبري الفريق عبدالرازق الناظوري مساء الإثنين بزيارة مفاجئة لمطار بنينا الدولي للوقوف علي اخر المستجدات المتعلقة بالمطار دعا خلالها كافة الأجهزة الأمنية العاملة به إلى إحترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم .

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان فى إيجاز صحفي تلقته منه المرصد بأن هذه الزيارة تأتي فى إطار حرص الناظوري وإهتمامه المستمر بمتابعة كافة القطاعات التي تمس المواطنين بشكل مباشر فى الوقت الذي تزايدت فيه شكاوي المواطنين من الإبتزاز الذي يمارسه بعض الموظفين الذين وصل بهم الأمر إلى إلغاء حجوزات مؤكدة لمسافرين وبيع بطاقات الصعود لآخرين لا يملكون حجوزات بمبالغ مالية وصلت إلى 1000 دينار نظير البطاقة الواحدة  .

وأعلن المكتب إصدار الفريق الناظوري خلال الزيارة تعليمات بالقبض الفوري علي عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين وإستغلالهم  الأمر الذي كان من شانه التأثير علي هذا المرفق الحيوي لمدينة بنغازي بشكل خاص و شرق ليبيا بصفة عامة  .

التعليقات