ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
السلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيف

لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

- كتب   -  
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفين

ايوان ليبيا - وكالات

قام  رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية رئيس الغرفة المركزية بنغازي الكبري الفريق عبدالرازق الناظوري مساء الإثنين بزيارة مفاجئة لمطار بنينا الدولي للوقوف علي اخر المستجدات المتعلقة بالمطار دعا خلالها كافة الأجهزة الأمنية العاملة به إلى إحترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم .

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان فى إيجاز صحفي تلقته منه المرصد بأن هذه الزيارة تأتي فى إطار حرص الناظوري وإهتمامه المستمر بمتابعة كافة القطاعات التي تمس المواطنين بشكل مباشر فى الوقت الذي تزايدت فيه شكاوي المواطنين من الإبتزاز الذي يمارسه بعض الموظفين الذين وصل بهم الأمر إلى إلغاء حجوزات مؤكدة لمسافرين وبيع بطاقات الصعود لآخرين لا يملكون حجوزات بمبالغ مالية وصلت إلى 1000 دينار نظير البطاقة الواحدة  .

وأعلن المكتب إصدار الفريق الناظوري خلال الزيارة تعليمات بالقبض الفوري علي عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين وإستغلالهم  الأمر الذي كان من شانه التأثير علي هذا المرفق الحيوي لمدينة بنغازي بشكل خاص و شرق ليبيا بصفة عامة  .

التعليقات