ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

- كتب   -  
رئيس مجلس النواب العراقي الحلبوسي مع وفد صندوق الأمم المتحدة للسكان

استقبل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، في مكتبه، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، في العراق، الدكتور أولوريمي سوجنرو، والوفد المرافق له.


وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع الناجيات من العنف في البلاد، وتوفير الملاذات الآمنة لهن بالتعاون مع وزارة العمل والشئون الاجتماعية، فضلا عن توفير الغطاء القانوني، كما اقترح الوفد الزائر عقد ورشة عمل تشاورية برعاية الحلبوسي، وحضور الرئيس الإقليمي للصندوق؛ لدراسة الأمر بشكل تفصيلي، على أن يكون توقيت الورشة خلال حملة الـ 16 يوما من شهر نوفمبر المقبل لمناهضة العنف الاجتماعي.

من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب، أن للمرأة مكانة مهمة في المجتمع العراقي، وأنها مصانة قانونيا ودينيا، مشيرا إلى حدوث استهداف نوعي لفئات من المجتمع، وهذا الأمر يتطلب تفعيل القوانين بشكل صارم.

وأوضح الحلبوسي، ضرورة إجراء تعديلات على قانون وزارة العمل والشئون الاجتماعية، وإشراك القضاء؛ لضمان توفير آلية رسمية لحفظ حقوق النساء اللواتي يتعرضن للعنف في العراق.


التعليقات