ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

بعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوب

- كتب   -  
ساديو ماني - السنغال

يبدو أن العطلة الدولية لم تأت على ليفربول إلا بكل الأخبار السيئة، فبعد أن تعرض الثنائي محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك للإصابة، جاء الدور الآن على السنغالي ساديو ماني.

واصطحب ماني إلى المستشفى، بعد أن تعرض لإصابة طفيفة في يده قبل مواجهة السنغال مع السودان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وشارك ماني مع بلاده السنغال في الفوز على السودان بثلاثية نظيفة في داكار بالجولة الماضية.

وظهر ماني وهو يضع ضمادة من الجبس على يده اليسرى في مستشفى بالسودان، لتزداد الشكوك حول لحاقه بمباراة أسود التيرانجا أمام صقور الجديان.

إصابة ماني ليست الأولى للاعبي ليفربول، إذ تعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة مصر أمام إي سواتيني ليخرج مستبدلا ويغيب عن المباراة الثانية.

أيضا الهولندي فيرجيل فان عاد إلى ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، والتي سبق وأن ضربته أمام ساوثامبتون.

التعليقات