ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

والد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

- كتب   -  
فيرمينو - كومباني - بلجيكا - البرازيل

انتخب بيير كومباني والد فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي عمدة لبلدية جانسهورن في بروكسل عاصمة بلجيكا، ليصبح أول رئيس بلدية أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا.

وتصدر بيير كومباني استطلاع الرأي في بلدية جانسهورن، ليكتسب لقب العمدة الأسمر الأول في تاريخ بلجيكا.

Pierre Kompany, father of the footballer, poses on April 18, 2014 at the 'Good Kompany' sports bar

وكان والد فينسنت كومباني وصل إلى بلجيكا عام 1975 كلاجئ من بلاده الكونغو الديموقراطية.

وأصبح ناشطا سياسيا عام 2006 وحصل على مقعد في البرلمان الإقليمي في بروكسل عام 2014.

وقدم فينسنت قائد مانشستر سيتي ومدافع منتخب بلجيكا التهنئة لوالده عبر حسابه على "إنستجرام" وكتب "تهانينا لأبي أول عمدة أسود في تاريخ بلجيكا".

يذكر أن فرانسوا شقيق فينسنت أيضا يلعب ضمن صفوف فريق روسيلار في دوري الدرجة الثانية في بلجيكا.

View this post on Instagram

A post shared by (@vincentkompany) on

التعليقات