ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

رئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئية

- كتب   -  
رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان

حافظ رئيس الحكومة الباكستانية، عمران خان، على غالبيته الضعيفة في المجلس الوطني "البرلمان"، بعد انتخابات جزئية نظمت الأحد، بحسب نتائج نهائية نشرت اليوم الإثنين.


وفاز حزبه "التحريك والإنصاف" باربعة مقاعد من 11 مقعدا فدراليا، بحسب اللجنة الانتخابية الباكستانية.

وفاز حزب صغير حليف لحزب عمران بمقعدين، ما يعني أن الغالبية الحاكمة تملك 177 مقعدا من 342 مقعدا في مجلس النواب.

من جهته فاز أبرز أحزاب المعارضة "الرابطة الإسلامية الباكستانية" باربعة مقاعد، ما رفع عدد مقاعده الى 85 مقعدا، وحصل حزب معارض صغير آخر على 11 مقعدا.

وكانت تمت إعادة الاقتراع في عدد من الدوائر، إثر انتخابات أقيمت 25 يوليو الماضي، وذلك بعد السماح لمرشحين بالتنافس في عدة دوائر في الان نفسه.

وكان ذلك خصوصا حال عمران خان، الذي كان فاز في خمس دوائر انتخابية مختلفة، وأعيدت الانتخابات في أربعة منها أمس الأحد.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات