ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

رئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئية

- كتب   -  
رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان

حافظ رئيس الحكومة الباكستانية، عمران خان، على غالبيته الضعيفة في المجلس الوطني "البرلمان"، بعد انتخابات جزئية نظمت الأحد، بحسب نتائج نهائية نشرت اليوم الإثنين.


وفاز حزبه "التحريك والإنصاف" باربعة مقاعد من 11 مقعدا فدراليا، بحسب اللجنة الانتخابية الباكستانية.

وفاز حزب صغير حليف لحزب عمران بمقعدين، ما يعني أن الغالبية الحاكمة تملك 177 مقعدا من 342 مقعدا في مجلس النواب.

من جهته فاز أبرز أحزاب المعارضة "الرابطة الإسلامية الباكستانية" باربعة مقاعد، ما رفع عدد مقاعده الى 85 مقعدا، وحصل حزب معارض صغير آخر على 11 مقعدا.

وكانت تمت إعادة الاقتراع في عدد من الدوائر، إثر انتخابات أقيمت 25 يوليو الماضي، وذلك بعد السماح لمرشحين بالتنافس في عدة دوائر في الان نفسه.

وكان ذلك خصوصا حال عمران خان، الذي كان فاز في خمس دوائر انتخابية مختلفة، وأعيدت الانتخابات في أربعة منها أمس الأحد.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات