ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

رئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئية

- كتب   -  
رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان

حافظ رئيس الحكومة الباكستانية، عمران خان، على غالبيته الضعيفة في المجلس الوطني "البرلمان"، بعد انتخابات جزئية نظمت الأحد، بحسب نتائج نهائية نشرت اليوم الإثنين.


وفاز حزبه "التحريك والإنصاف" باربعة مقاعد من 11 مقعدا فدراليا، بحسب اللجنة الانتخابية الباكستانية.

وفاز حزب صغير حليف لحزب عمران بمقعدين، ما يعني أن الغالبية الحاكمة تملك 177 مقعدا من 342 مقعدا في مجلس النواب.

من جهته فاز أبرز أحزاب المعارضة "الرابطة الإسلامية الباكستانية" باربعة مقاعد، ما رفع عدد مقاعده الى 85 مقعدا، وحصل حزب معارض صغير آخر على 11 مقعدا.

وكانت تمت إعادة الاقتراع في عدد من الدوائر، إثر انتخابات أقيمت 25 يوليو الماضي، وذلك بعد السماح لمرشحين بالتنافس في عدة دوائر في الان نفسه.

وكان ذلك خصوصا حال عمران خان، الذي كان فاز في خمس دوائر انتخابية مختلفة، وأعيدت الانتخابات في أربعة منها أمس الأحد.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات