ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

تنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبة

- كتب   -  
خوان مارتن ديل بوترو

قام نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني بدعم مواطنه خوان مارتن ديل بوترو لاعب التنس بعد الإصابة في الركبة.

وكان ديل بوترو قد تعرض لإصابة قوية في الركبة هذا الأسبوع ببطولة شنغهاي في الصين وتسبب في انسحابه أمام الكرواتي بورنا كوريتش الذي تأهل بعد ذلك لنهائي المسابقة وحصل على الوصافة.

وتم تشخيص إصابة ديل بوترو بكسر في الركبة اليمنى وقرر الجهاز الطبي للاعب تقييم الإصابة الفترة المقبلة لمعرفة موعد عودته للملاعب.

وقام نادي بوكا جونيورز بدعم لاعب التنس المعروف بانتمائه للنادي الأرجنتين وكتب تغريدة على حسابه الرسمي: "عزيزي ديل بوترو، بوكا جونيورز معك".

وأعرب ديل بوترو عن آسفه بعد تعرضه للإصابة مشددا إنها ضربة قوية لها في مشواره وغير متوقعة رافضا الحديث عن موعد عودته.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات