ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

دجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

- كتب   -  
إدين دجيكو

رفض إدين دجيكو مهاجم روما ومنتخب البوسنة والهرسك استبعاد فكرة عودته مجددا للدوري الإنجليزي حتى وإن شعر أن الوقت فات على ذلك.

وكان دجيكو قد سبق له اللعب لصالح فريق مانشستر سيتي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم وحقق لقبي دوري إنجليزي.

وقال المهاجم البوسني في تصريحات للصحفيين: "ربما يكون الوقت قد فات بشأن العودة إلى الدوري الإنجليزي، لكن لا أحد يعلم ما سيحدث".

ورفض دجيكو استبعاد الفكرة نهائيا موضحا "سنرى ما سيحدث مستقبلا لكن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل".

ورفض دجيكو صفقة تبادلية الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى صفوف تشيلسي ليعلن استمراره مع روما.

وأضاف دجيكو "أنا أحب كرة القدم الإنجليزية وسبق لي المشاركة بالدوري الإنجليزي لمدة أربعة مواسم ونصف".

وأتم تصريحاته "أنا استمتعت باللعب في الدوري الإنجليزي كثيرا، حتى مع سعادتي بالتواجد في روما بالوقت الحالي".

وخاض دجيكو هذا الموسم تسع مباريات مع فريق روما بمسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ونجح دجيكو في تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم وصنع هدفين.

وانضم دجيكو للدوري الإنجليزي لأول مرة في يناير 2011 إلى مانشستر سيتي قادما من فولفسبورج الألماني وانتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى روما في صيف 2015 قبل أن ينتقل بصورة نهائية في صيف 2016.

التعليقات