ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

دجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

- كتب   -  
إدين دجيكو

رفض إدين دجيكو مهاجم روما ومنتخب البوسنة والهرسك استبعاد فكرة عودته مجددا للدوري الإنجليزي حتى وإن شعر أن الوقت فات على ذلك.

وكان دجيكو قد سبق له اللعب لصالح فريق مانشستر سيتي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم وحقق لقبي دوري إنجليزي.

وقال المهاجم البوسني في تصريحات للصحفيين: "ربما يكون الوقت قد فات بشأن العودة إلى الدوري الإنجليزي، لكن لا أحد يعلم ما سيحدث".

ورفض دجيكو استبعاد الفكرة نهائيا موضحا "سنرى ما سيحدث مستقبلا لكن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل".

ورفض دجيكو صفقة تبادلية الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى صفوف تشيلسي ليعلن استمراره مع روما.

وأضاف دجيكو "أنا أحب كرة القدم الإنجليزية وسبق لي المشاركة بالدوري الإنجليزي لمدة أربعة مواسم ونصف".

وأتم تصريحاته "أنا استمتعت باللعب في الدوري الإنجليزي كثيرا، حتى مع سعادتي بالتواجد في روما بالوقت الحالي".

وخاض دجيكو هذا الموسم تسع مباريات مع فريق روما بمسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ونجح دجيكو في تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم وصنع هدفين.

وانضم دجيكو للدوري الإنجليزي لأول مرة في يناير 2011 إلى مانشستر سيتي قادما من فولفسبورج الألماني وانتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى روما في صيف 2015 قبل أن ينتقل بصورة نهائية في صيف 2016.

التعليقات