ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

إيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرة

- كتب   -  
إيران

نفت إيران، اليوم الإثنين، تقارير عن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها في أنقرة بعد أن نشرت صحيفة تركية تقريرا عن هجوم مخطط له على المبنى.


وقالت صحيفة سوزجو التركية اليومية إنه تم إخلاء السفارة بعد أن تلقت السلطات بلاغا عن هجوم انتحاري مخطط له على المبنى.

لكن مصورا من تلفزيون رويترز في الموقع قال إن زوار السفارة قالوا إن نشاطها يسير بشكل طبيعي رغم تشديد إجراءات الأمن في المنطقة.

وقال المصور إن الشرطة فتشت مركبات وأغلقت لفترة وجيزة الشارع الذي تقع به السفارة أمام حركة المرور وأضاف أنها أعادت فتح الشارع بعد ذلك.

وذكر التليفزيون الإيراني أن وزارة الخارجية نفت أن تكون السفارة تعرضت لتهديد بتفجير قنبلة وأن يكون المبنى قد أخلى.

 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات