ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

وسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكو

- كتب   -  
الرئيس السيسي في زيارة سابقة لموسكو مع الرئيس بوتين (صورة أرشيفية)

أصدر المكتب الإعلامي بسفارة مصر بموسكو برئاسة أيمن موسى، تقريرا مجمعا حول أبرز ما قالته وسائل الإعلام الروسية تعقيبا على زيارة الرئيس السيسي لموسكو التي تبدأ الْيَوْمَ الإثنين.


أبرزت الكثير من وسائل الإعلام والصحافة الروسية نبأ ترقب وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لروسيا اليوم، حيث أشارت كل من وكالة تاس وسبوتنيك وصحيفة إزفيستيا وقناة لايف نيوز وغيرها من وسائل الإعلام الروسية نبأ ترقب وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاصمة الروسية موسكو اليوم.

ونقلت قناة لايف نيوز عن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يغادر القاهرة اليوم متوجها إلى روسيا في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام .

وأضاف أن الرئيس المصري سوف يلتقي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حيث سيتم بحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في كافة المجالات إلى جانب بحث الشراكة الإستراتيجية بين البلدين.

كما حرصت القناة على استعراض لقطات من اللقاءات السابقة للرئيسين والتى تعبر عن سعادتهما باللقاء.

ومن جانبها وفي إطار إشارتها لذات النبأ حرصت إزفيستيا على تضمين موضوعها بصورة كبيرة للرئيس المصري مبتسما حيث أشارت إلى أن الكرملين قد أعلن أن القمة بين الرئيسين سوف تكون في يوم 17 أكتوبر.

وفي إطار متصل حرصت العديد من وسائل الإعلام الروسية على مواصلة إلقاء الضوء على الحوار الذي أجرته قناة روسيا اليوم مع وزير الخارجية سامح شكري، حيث أشارت القناة الخامسة بالتليفزيون الروسية إلى ترقب وصول الرئيس اليوم العاصمة الروسية موسكو مذكرة بأن وزير الخارجية المصرية كان قد صرح بأن الرئيسين المصري والروسي سوف يبحثان مواصلة تطوير العلاقات والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات إلى جانب جهود تسوية النزاعات المسلحة في المنطقة بما في ذلك في سوريا وليبيا .

وأشارت إلى حرص البلدين على تنسيق الجهود المشتركة من أجل استعادة الحياة الآمنة والاستقرار في هذه المنطقة الساخنة من العالم.

كما حرصت القناة خلال بثها للنبأ على التذكير بتقرير مصور سابق لها عن العاصمة الإدارية الجديدة التى يجري تشييدها في مصر.

ونوهت صحيفة كومسومولسكايا برافدا وموقع بوليتيكا سيفودنيا – السياسة اليوم، على المضمون السابق مذيلا بصورة للرئيسين وهما يتصافحان بحرارة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات