ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

مقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشادية

- كتب   -  
مقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشادية
مقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشادية

ايوان ليبيا - وكالات :

تشهد المناطق الواقعة بالجنوب الليبي وتحديدا ضواحي منطقة تمسّة، جنوبي شرق منطقة أم الأرانب، اشتباكات عنيفة بين الكتيبة 104 التابعة للقيادة العامة وفلول المعارضة التشادية مساء أمس الأحد.

وكشفت مصادر أن الاشتباكات اندلعت عقب تحديد موقع مجموعة من المخطوفين الليبيين مقابل الفدية وهم المنحدرين من منطقة الفقهاء لدى عصابة مسلحة تابعة للمعارضة التشادية النشطة فى تلك المناطق الصحراوية.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع 4 قتلى على الأقل من القوة الليبية المشتبكة التابعة لغرفة وادي البوانيس، ومنهم عناصر من كتيبة خالد بن الوليد المساندة وهم «مبروك عبدالسلام جيلاوي»، و«علي محمد رامي»، و«ردكو أرديه»، و« نورالدين صالح جيلاوي».

وشهدت الفترة الماضية اشتباكات متكررة بين قوات الجيش أو قوات من المناطق ضد فلول المعارضة التشادية التي تجوب الصحارى الليبية طولاً وعرضاً وسط حالة تململ شديد من وجودها مع توقعات بعمليات عسكرية كبرى تستهدفها خلال الأيام القادمة.

 

التعليقات