ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

- كتب   -  
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس أركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل جهـاز المباحث العامة بالقبض على عميد طيار عبدالرحمن الصادق عبدالله باني آمر الهيئة العامة للقضاء العسكري التابعة أيضاً للمجلس الرئاسي.

 «الطويل» اتخذ هذا الإجراء لدخول «العميد باني» الأحد الماضي إلى مقر الهيئة العامة للقضاء العسكري الكائن بمنطقة الفرناج بطرابلس وقيامه بسرقة سجل الصادر والوارد الخاص بقرارات ومراسلات الهيئة.

وطالب اللواء الطويل؛ المباحث الجنائية بإتخاذ إجراءات للقبض على العميد باني وتسليمه إلى مكتب المدعي العام العسكري.

وفى رسالة أخرى موجهة منه إلى إدارة الشرطة والسجون العسكرية إلحاقا ببرقية سابقة له، أكد «الطويل» على ضرورة القبض على «باني» لسوء سلوكه وعدم التحاقه بعمله المنقول إليه منذ شهر يوليو الماضي.

وكان رئيس حكومة الوفاق فائز السراج، قد عين العميد عبدالسلام بن غربية كرئيس للهيئة العامة للقضاء العسكري خلفاً للعميد «باني» الذي يرفض الاعتراف بصحة قرار إقالته.

كما اتهم «الطويل»  العميد باني بسرقة الختم الخاص بالهيئة العامة للقضاء العسكري إضافة إلى سجل الصادر والوارد مطالباً بإيداعه التوقيف والتحقيق معه في الوقائع المنسوبة إليه وإحالته فيما بعد إلى المدعي العام العسكري.

التعليقات