ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

- كتب   -  
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس أركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل جهـاز المباحث العامة بالقبض على عميد طيار عبدالرحمن الصادق عبدالله باني آمر الهيئة العامة للقضاء العسكري التابعة أيضاً للمجلس الرئاسي.

 «الطويل» اتخذ هذا الإجراء لدخول «العميد باني» الأحد الماضي إلى مقر الهيئة العامة للقضاء العسكري الكائن بمنطقة الفرناج بطرابلس وقيامه بسرقة سجل الصادر والوارد الخاص بقرارات ومراسلات الهيئة.

وطالب اللواء الطويل؛ المباحث الجنائية بإتخاذ إجراءات للقبض على العميد باني وتسليمه إلى مكتب المدعي العام العسكري.

وفى رسالة أخرى موجهة منه إلى إدارة الشرطة والسجون العسكرية إلحاقا ببرقية سابقة له، أكد «الطويل» على ضرورة القبض على «باني» لسوء سلوكه وعدم التحاقه بعمله المنقول إليه منذ شهر يوليو الماضي.

وكان رئيس حكومة الوفاق فائز السراج، قد عين العميد عبدالسلام بن غربية كرئيس للهيئة العامة للقضاء العسكري خلفاً للعميد «باني» الذي يرفض الاعتراف بصحة قرار إقالته.

كما اتهم «الطويل»  العميد باني بسرقة الختم الخاص بالهيئة العامة للقضاء العسكري إضافة إلى سجل الصادر والوارد مطالباً بإيداعه التوقيف والتحقيق معه في الوقائع المنسوبة إليه وإحالته فيما بعد إلى المدعي العام العسكري.

التعليقات