ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

- كتب   -  
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري
المطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكري

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس أركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل جهـاز المباحث العامة بالقبض على عميد طيار عبدالرحمن الصادق عبدالله باني آمر الهيئة العامة للقضاء العسكري التابعة أيضاً للمجلس الرئاسي.

 «الطويل» اتخذ هذا الإجراء لدخول «العميد باني» الأحد الماضي إلى مقر الهيئة العامة للقضاء العسكري الكائن بمنطقة الفرناج بطرابلس وقيامه بسرقة سجل الصادر والوارد الخاص بقرارات ومراسلات الهيئة.

وطالب اللواء الطويل؛ المباحث الجنائية بإتخاذ إجراءات للقبض على العميد باني وتسليمه إلى مكتب المدعي العام العسكري.

وفى رسالة أخرى موجهة منه إلى إدارة الشرطة والسجون العسكرية إلحاقا ببرقية سابقة له، أكد «الطويل» على ضرورة القبض على «باني» لسوء سلوكه وعدم التحاقه بعمله المنقول إليه منذ شهر يوليو الماضي.

وكان رئيس حكومة الوفاق فائز السراج، قد عين العميد عبدالسلام بن غربية كرئيس للهيئة العامة للقضاء العسكري خلفاً للعميد «باني» الذي يرفض الاعتراف بصحة قرار إقالته.

كما اتهم «الطويل»  العميد باني بسرقة الختم الخاص بالهيئة العامة للقضاء العسكري إضافة إلى سجل الصادر والوارد مطالباً بإيداعه التوقيف والتحقيق معه في الوقائع المنسوبة إليه وإحالته فيما بعد إلى المدعي العام العسكري.

التعليقات