ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

العمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هون

- كتب   -  
العمل بالبطاقات المصرفية  بالمصرف الاسلامي في هون
العمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هون

ايوان ليبيا - وكالات :

خصص الاجتماع الذي عقد بديوان المجلس البلدي الجفرة أمس الأحد  لتدشين وإفتتاح المصرف الإسلامى الليبي فرع الجفرة وبدء العمل والاستفادة والتداول بالبطاقة الإلكترونية كبديل لعملية البيع والشراء النقدي عن طريق شركة  (راستك) للحلول المالية والتقنية وخدمات الدفع الإلكتروني. 

حضر الإجتماع عبداللطيف جلالة عميد بلدية الجفرة المكلف وونيس الدبري مدير المصرف الإسلامى الليبي وهاشم على بوراس المدير العام لشركة (راستك) للحلول المالية والتقنية وخدمات الدفع الإلكتروني ومدير مديرية آمن الجفرة و عدد من المسؤولين بالبلدية ..

وجرى في الاجتماع توضيح عملية التداول واستخدام البطاقة الإلكترونية  لتخفيف المعاناة عن المواطنين والتجار في ظل انعدام السيولة المالية  

كما تم إشهار افتتاح فرع للمصرف الإسلامي الليبي الجفرة بمدينة هون وذلك بالتعاون مع الفرع البلدي هون ومكتب أملاك الجفرة.

وجرت عملية تسليم واستلام الألات الخاصة بالتداول للبطاقات الإلكترونية لعدد من أصحاب المحلات التجارية وتوزيع نقاط البيع للبطاقات بمختلف مناطق بلدية الجفرة.

التعليقات