ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
عودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونة

العمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هون

- كتب   -  
العمل بالبطاقات المصرفية  بالمصرف الاسلامي في هون
العمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هون

ايوان ليبيا - وكالات :

خصص الاجتماع الذي عقد بديوان المجلس البلدي الجفرة أمس الأحد  لتدشين وإفتتاح المصرف الإسلامى الليبي فرع الجفرة وبدء العمل والاستفادة والتداول بالبطاقة الإلكترونية كبديل لعملية البيع والشراء النقدي عن طريق شركة  (راستك) للحلول المالية والتقنية وخدمات الدفع الإلكتروني. 

حضر الإجتماع عبداللطيف جلالة عميد بلدية الجفرة المكلف وونيس الدبري مدير المصرف الإسلامى الليبي وهاشم على بوراس المدير العام لشركة (راستك) للحلول المالية والتقنية وخدمات الدفع الإلكتروني ومدير مديرية آمن الجفرة و عدد من المسؤولين بالبلدية ..

وجرى في الاجتماع توضيح عملية التداول واستخدام البطاقة الإلكترونية  لتخفيف المعاناة عن المواطنين والتجار في ظل انعدام السيولة المالية  

كما تم إشهار افتتاح فرع للمصرف الإسلامي الليبي الجفرة بمدينة هون وذلك بالتعاون مع الفرع البلدي هون ومكتب أملاك الجفرة.

وجرت عملية تسليم واستلام الألات الخاصة بالتداول للبطاقات الإلكترونية لعدد من أصحاب المحلات التجارية وتوزيع نقاط البيع للبطاقات بمختلف مناطق بلدية الجفرة.

التعليقات