ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

إيران تعتقل أحد أفراد الجيش على ذمة قضية الهجوم على العرض العسكري

- كتب   -  
الهجوم على العرض العسكري

قالت وكالة فارس الإيرانية للأنباء إن إيران ألقت القبض على أحد أفراد جيشها على ذمة قضية الهجوم على عرض عسكري في مدينة الأهواز الشهر الماضي الذي سقط فيه 25 قتيلا.


وأعلنت منظمة المقاومة الوطنية الأحوازية، وهي جماعة معارضة للإيرانيين من أصل عربي تطالب بدولة منفصلة في إقليم خوزستان الغني بالنفط، مسئوليتها عن الهجوم. كما أعلن تنظيم داعش مسئوليته. ولم تقدم أي من الجماعتين دليلا على مسئوليتها.

ونقلت وكالة فارس عن غلام حسين محسني اجئي المتحدث باسم السلطة القضائية قوله: "تم استدعاء 11 شخصا وألقي القبض على شخص وكلهم من الجيش والقضية أرسلت إلى طهران". ولم يذكر اجئي المزيد من التفاصيل.

واتهم نشطاء في منطقة الأهواز قوات الأمن الإيرانية باعتقال زملاء لهم بعد الهجوم.

وبشكل منفصل، نقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء يوم الأحد عن وزير المخابرات الإيراني محمود علوى قوله إن وزارته ساعدت في كشف وتدمير "300 فريق" من المتشددين. ولم يذكر علوي المزيد من التفاصيل عن هوية المتشددين كما لم يذكر متى تم كشف الخلايا المتشددة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات