ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

إيران تعتقل أحد أفراد الجيش على ذمة قضية الهجوم على العرض العسكري

- كتب   -  
الهجوم على العرض العسكري

قالت وكالة فارس الإيرانية للأنباء إن إيران ألقت القبض على أحد أفراد جيشها على ذمة قضية الهجوم على عرض عسكري في مدينة الأهواز الشهر الماضي الذي سقط فيه 25 قتيلا.


وأعلنت منظمة المقاومة الوطنية الأحوازية، وهي جماعة معارضة للإيرانيين من أصل عربي تطالب بدولة منفصلة في إقليم خوزستان الغني بالنفط، مسئوليتها عن الهجوم. كما أعلن تنظيم داعش مسئوليته. ولم تقدم أي من الجماعتين دليلا على مسئوليتها.

ونقلت وكالة فارس عن غلام حسين محسني اجئي المتحدث باسم السلطة القضائية قوله: "تم استدعاء 11 شخصا وألقي القبض على شخص وكلهم من الجيش والقضية أرسلت إلى طهران". ولم يذكر اجئي المزيد من التفاصيل.

واتهم نشطاء في منطقة الأهواز قوات الأمن الإيرانية باعتقال زملاء لهم بعد الهجوم.

وبشكل منفصل، نقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء يوم الأحد عن وزير المخابرات الإيراني محمود علوى قوله إن وزارته ساعدت في كشف وتدمير "300 فريق" من المتشددين. ولم يذكر علوي المزيد من التفاصيل عن هوية المتشددين كما لم يذكر متى تم كشف الخلايا المتشددة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات