ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 25 مارس 2019مورينيو: زيدان الأنسب لريال مدريدلوف: حالفنا الحظ أمام هولندا عكس المباريات السابقةمورينيو: لا يملك أحد الآن ثمن مبابيماركا: زيدان مصر على مانيبدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورى

مقتل 3 على الأقل في تفجيرين بمدينة بيدوة جنوب الصومال

- كتب   -  
تفجير في الصومال - ارشيفية

قالت الشرطة الصومالية، إن ثلاثة أشخاص على الأقل، قتلوا عندما فجر شخصان يشتبه بأنهما انتحاريان، قنبلتين في موقعين بمدينة بيدوة، جنوب البلاد اليوم السبت.


وأعلنت حركة الشباب الصومالية، المرتبطة بتنظيم القاعدة المتشدد مسئوليتها عن الهجوم المزدوج.  وتريد الحركة الإطاحة بالحكومة الصومالية، وفرض حكمها المستند إلى التفسير المتشدد للشريعة الإسلامية.

وقال ضابط شرطة في المدينة إن "شخصين يشتبه بأنهما انتحاريان فجرا نفسيهما داخل مطعمين في بيدوة. حتى الآن علمنا بمقتل ثلاثة مدنيين".  وقال سكان في بيدوة إنهم سمعوا دوي انفجارين مساء اليوم ثم شاهدوا تصاعد أعمدة دخان كثيف.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية في الحركة، إن أعضاء في الحركة استهدفوا المطعمين اللذين يتردد عليهما جنود القوات الحكومية. ووقع الهجومان بعد ضربة جوية للقوات الأمريكية، ضد متشددي الحركة في منطقة هاراديري بإقليم جلمدج.

وقالت الجيش الأمريكي، اليوم السبت، إنه مازال يقيم أثر هذه الضربة الجوية، التي نفذت أمس الجمعة، بالتعاون مع الجيش الصومالي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات