ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

مقتل 3 على الأقل في تفجيرين بمدينة بيدوة جنوب الصومال

- كتب   -  
تفجير في الصومال - ارشيفية

قالت الشرطة الصومالية، إن ثلاثة أشخاص على الأقل، قتلوا عندما فجر شخصان يشتبه بأنهما انتحاريان، قنبلتين في موقعين بمدينة بيدوة، جنوب البلاد اليوم السبت.


وأعلنت حركة الشباب الصومالية، المرتبطة بتنظيم القاعدة المتشدد مسئوليتها عن الهجوم المزدوج.  وتريد الحركة الإطاحة بالحكومة الصومالية، وفرض حكمها المستند إلى التفسير المتشدد للشريعة الإسلامية.

وقال ضابط شرطة في المدينة إن "شخصين يشتبه بأنهما انتحاريان فجرا نفسيهما داخل مطعمين في بيدوة. حتى الآن علمنا بمقتل ثلاثة مدنيين".  وقال سكان في بيدوة إنهم سمعوا دوي انفجارين مساء اليوم ثم شاهدوا تصاعد أعمدة دخان كثيف.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية في الحركة، إن أعضاء في الحركة استهدفوا المطعمين اللذين يتردد عليهما جنود القوات الحكومية. ووقع الهجومان بعد ضربة جوية للقوات الأمريكية، ضد متشددي الحركة في منطقة هاراديري بإقليم جلمدج.

وقالت الجيش الأمريكي، اليوم السبت، إنه مازال يقيم أثر هذه الضربة الجوية، التي نفذت أمس الجمعة، بالتعاون مع الجيش الصومالي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات