ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مقتل 3 على الأقل في تفجيرين بمدينة بيدوة جنوب الصومال

- كتب   -  
تفجير في الصومال - ارشيفية

قالت الشرطة الصومالية، إن ثلاثة أشخاص على الأقل، قتلوا عندما فجر شخصان يشتبه بأنهما انتحاريان، قنبلتين في موقعين بمدينة بيدوة، جنوب البلاد اليوم السبت.


وأعلنت حركة الشباب الصومالية، المرتبطة بتنظيم القاعدة المتشدد مسئوليتها عن الهجوم المزدوج.  وتريد الحركة الإطاحة بالحكومة الصومالية، وفرض حكمها المستند إلى التفسير المتشدد للشريعة الإسلامية.

وقال ضابط شرطة في المدينة إن "شخصين يشتبه بأنهما انتحاريان فجرا نفسيهما داخل مطعمين في بيدوة. حتى الآن علمنا بمقتل ثلاثة مدنيين".  وقال سكان في بيدوة إنهم سمعوا دوي انفجارين مساء اليوم ثم شاهدوا تصاعد أعمدة دخان كثيف.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث باسم العمليات العسكرية في الحركة، إن أعضاء في الحركة استهدفوا المطعمين اللذين يتردد عليهما جنود القوات الحكومية. ووقع الهجومان بعد ضربة جوية للقوات الأمريكية، ضد متشددي الحركة في منطقة هاراديري بإقليم جلمدج.

وقالت الجيش الأمريكي، اليوم السبت، إنه مازال يقيم أثر هذه الضربة الجوية، التي نفذت أمس الجمعة، بالتعاون مع الجيش الصومالي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات