ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مظاهرات حاشدة في ألمانيا احتجاجا على عنصرية اليمين المتطرف

- كتب   -  
مظاهرات في ألمانيا

احتشد محتجون من أنحاء ألمانيا، في العاصمة برلين، اليوم السبت، ضد اليمين المتطرف، وتنامي مشاعر الخوف من الأجانب في واحدة من أكبر المسيرات في البلاد منذ أعوام.


وقال منظمو الاحتجاج، إن عدد المشاركين فيه تجاوز 150 ألف شخص، وتأتي المظاهرة بعد احتجاجات نظمت خلال الصيف، ضد المهاجرين في عدد من المدن بشرق ألمانيا، ووسط تنامي شعبية حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني المتطرف، قبل الانتخابات المقررة في ولاية بافاريا غدا الأحد.

ورفض متحدث باسم الشرطة، تحديد عدد المشاركين في الاحتجاج الذي نظمته جماعات حقوقية، من بينها منظمة العفو الدولية.

ورفع المشاركون في المسيرة، لافتات كتب عليها "متحدون ضد العنصرية" و"متحدون من أجل مجتمع منفتح وحر".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات