ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

- كتب   -  
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

 استضاف أتيلة القاهرة للثقافة يوم الأربعاء الماضي، الأديبة الليبية هالة المصراتي في حفل إصدار الطبعة الثانية من روايتها "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

ووجهت المصراتي، الدعوة إلى جميع الأدباء والمثقفين بحضور الحفل المقرر انطلاقه اليوم على تمام الساعة السابعة مساء بوسط البلد ميدان طلعت حرب في العاصمة المصرية القاهرة. 

هذا وكانت المصراتي قد وقعت في وقت سابق عقد مع دار مدبولي للنشر والتوزيع بالعاصمة المصرية القاهرة، مدته خمس سنوات، لإعادة نشر رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب" كطبعة ثانية، وكذلك المخطوط القصصي "للقمر وجه آخر"، إضافة إلى مجموعة كتب أخرى كطبعة أولى منها "ما بين الأمس والغد هي فوضى".

وقالت المصراتي، في تصريح خاص ، إنها سعيدة بالتعاقد مع دار عريقة مثل دار مدبولي للنشر والتوزيع المعروفة عربيا ودوليا، ولها صيت تتميز به منذ عقود عن دور النشر الأخرى".

الجدير بالذكر أن هالة المصراتي سبق لها التعاقد في مجال النشر مع الدار العربية للموسوعات ومقرها بيروت _ لبنان سنة 2007، وكذلك دار ميريت في القاهرة مصر سنة 2009.

التعليقات