ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

- كتب   -  
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

 استضاف أتيلة القاهرة للثقافة يوم الأربعاء الماضي، الأديبة الليبية هالة المصراتي في حفل إصدار الطبعة الثانية من روايتها "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

ووجهت المصراتي، الدعوة إلى جميع الأدباء والمثقفين بحضور الحفل المقرر انطلاقه اليوم على تمام الساعة السابعة مساء بوسط البلد ميدان طلعت حرب في العاصمة المصرية القاهرة. 

هذا وكانت المصراتي قد وقعت في وقت سابق عقد مع دار مدبولي للنشر والتوزيع بالعاصمة المصرية القاهرة، مدته خمس سنوات، لإعادة نشر رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب" كطبعة ثانية، وكذلك المخطوط القصصي "للقمر وجه آخر"، إضافة إلى مجموعة كتب أخرى كطبعة أولى منها "ما بين الأمس والغد هي فوضى".

وقالت المصراتي، في تصريح خاص ، إنها سعيدة بالتعاقد مع دار عريقة مثل دار مدبولي للنشر والتوزيع المعروفة عربيا ودوليا، ولها صيت تتميز به منذ عقود عن دور النشر الأخرى".

الجدير بالذكر أن هالة المصراتي سبق لها التعاقد في مجال النشر مع الدار العربية للموسوعات ومقرها بيروت _ لبنان سنة 2007، وكذلك دار ميريت في القاهرة مصر سنة 2009.

التعليقات