ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

- كتب   -  
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

 استضاف أتيلة القاهرة للثقافة يوم الأربعاء الماضي، الأديبة الليبية هالة المصراتي في حفل إصدار الطبعة الثانية من روايتها "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

ووجهت المصراتي، الدعوة إلى جميع الأدباء والمثقفين بحضور الحفل المقرر انطلاقه اليوم على تمام الساعة السابعة مساء بوسط البلد ميدان طلعت حرب في العاصمة المصرية القاهرة. 

هذا وكانت المصراتي قد وقعت في وقت سابق عقد مع دار مدبولي للنشر والتوزيع بالعاصمة المصرية القاهرة، مدته خمس سنوات، لإعادة نشر رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب" كطبعة ثانية، وكذلك المخطوط القصصي "للقمر وجه آخر"، إضافة إلى مجموعة كتب أخرى كطبعة أولى منها "ما بين الأمس والغد هي فوضى".

وقالت المصراتي، في تصريح خاص ، إنها سعيدة بالتعاقد مع دار عريقة مثل دار مدبولي للنشر والتوزيع المعروفة عربيا ودوليا، ولها صيت تتميز به منذ عقود عن دور النشر الأخرى".

الجدير بالذكر أن هالة المصراتي سبق لها التعاقد في مجال النشر مع الدار العربية للموسوعات ومقرها بيروت _ لبنان سنة 2007، وكذلك دار ميريت في القاهرة مصر سنة 2009.

التعليقات