ايوان ليبيا

الأثنين , 23 سبتمبر 2019
مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينياانطلاق محاكمة عدد من رموز نظام بوتفليقة المتهمين بالفسادالداخلية التونسية تعلن مقتل فرد أمن والاعتداء على عسكري شمال البلادروحاني: إيران تقاوم العقوبات وتدفع أمريكا إلى "اليأس"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019حقيقة وجود عجز في الوقود أو غاز الطهيتصنيف ليبيا ضمن الدول المحتاجة لمساعدات غذائيةالكشف عن قتلة عضو بلدي صرمانمقتل 20 بصفوف مسلحي الوفاق في الهيرةأرنولد: العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي توضح قوة ليفربولمورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارةجوائز الأفضل - ماذا قدّم حُماة العرين في 2019جوائز الأفضل - صراع فريد هو الأول من نوعه بين المدربين المرشحينالتحذير من بعض المواد الكيميائية المضافة في تحضير الحناءحالة الطقس اليوم الإثنينصور من ليبيا المحتربة ... بقلم / محمد الامينرئيس وزراء بريطانيا: إيران هي من قامت بالهجوم على أرامكو السعوديةمن بينها أمريكا.. ثلاث دول تقوم بالتحليق فوق روسيا للمراقبةاجتماع فرنسي إيطالي حول ليبيا في الأمم المتحدةالمسماري يكشف منطقة عمليات الجيش الجديدة

الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

- كتب   -  
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"
الطبعة الثانية من رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

 استضاف أتيلة القاهرة للثقافة يوم الأربعاء الماضي، الأديبة الليبية هالة المصراتي في حفل إصدار الطبعة الثانية من روايتها "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب"

ووجهت المصراتي، الدعوة إلى جميع الأدباء والمثقفين بحضور الحفل المقرر انطلاقه اليوم على تمام الساعة السابعة مساء بوسط البلد ميدان طلعت حرب في العاصمة المصرية القاهرة. 

هذا وكانت المصراتي قد وقعت في وقت سابق عقد مع دار مدبولي للنشر والتوزيع بالعاصمة المصرية القاهرة، مدته خمس سنوات، لإعادة نشر رواية "نظرة بيضاء نظرة لا تكذب" كطبعة ثانية، وكذلك المخطوط القصصي "للقمر وجه آخر"، إضافة إلى مجموعة كتب أخرى كطبعة أولى منها "ما بين الأمس والغد هي فوضى".

وقالت المصراتي، في تصريح خاص ، إنها سعيدة بالتعاقد مع دار عريقة مثل دار مدبولي للنشر والتوزيع المعروفة عربيا ودوليا، ولها صيت تتميز به منذ عقود عن دور النشر الأخرى".

الجدير بالذكر أن هالة المصراتي سبق لها التعاقد في مجال النشر مع الدار العربية للموسوعات ومقرها بيروت _ لبنان سنة 2007، وكذلك دار ميريت في القاهرة مصر سنة 2009.

التعليقات