ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

إنتر: من المستحيل ضم مودريتش في يناير

- كتب   -  

لوكا مودريتش - ريال مدريد

الأمر حُسم تماما، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد لن ينتقل إلى صفوف إنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية بيناير.

اسم مودريتش ارتبط بالانتقال إلى النيراتزوري في الميركاتو الصيفي قبل أن يُعلن أفضل لاعب بالعالم استمراره رفقة الملكي.

ولكن الحديث عن مغادرة مودريتش المحتملة عاد من جديد، وبيير أوسليو المدير الرياضي للأفاعي أكد استحالة فعل ذلك في يناير.

وقال أوسليو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا: "نحن نملك تشكيل قوي بالفعل، والآن نحاول استكشاف المزيد من المواهب ونشاهد العديد من المباريات".

وأضاف "متأكد أنه بعد مشاهدة هذا العدد من اللاعبين سنتمكن من ضدعم قائمة الفريق بالشكل المناسب".

وأوضح "من المستحيل ضم مودريتش في يناير ولكننا نعرف أين ننظر، والشيء الأهم بالنسبة للميركاتو المقبل هو الجودة".

وعن تجديد التعاقد مع مهاجمه ماورو إيكاردي أكد أوسليو أنه "لا داع للعجلة. رأينا بعضنا البعض وتحدثنا، نحن نعمل ولا نخفي الحقائق".

ويتبقى 3 مواسم في عقد إيكاردي مع الفريق.

وخاض إيكاردي هذا الموسم ثماني مباريات مع إنتر ببطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

وكان الأرجنتيني قد حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي بـ29 هدفا في 34 مباراة شارك بها مع الفريق.

 

التعليقات