ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

إنتر: من المستحيل ضم مودريتش في يناير

- كتب   -  

لوكا مودريتش - ريال مدريد

الأمر حُسم تماما، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد لن ينتقل إلى صفوف إنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية بيناير.

اسم مودريتش ارتبط بالانتقال إلى النيراتزوري في الميركاتو الصيفي قبل أن يُعلن أفضل لاعب بالعالم استمراره رفقة الملكي.

ولكن الحديث عن مغادرة مودريتش المحتملة عاد من جديد، وبيير أوسليو المدير الرياضي للأفاعي أكد استحالة فعل ذلك في يناير.

وقال أوسليو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا: "نحن نملك تشكيل قوي بالفعل، والآن نحاول استكشاف المزيد من المواهب ونشاهد العديد من المباريات".

وأضاف "متأكد أنه بعد مشاهدة هذا العدد من اللاعبين سنتمكن من ضدعم قائمة الفريق بالشكل المناسب".

وأوضح "من المستحيل ضم مودريتش في يناير ولكننا نعرف أين ننظر، والشيء الأهم بالنسبة للميركاتو المقبل هو الجودة".

وعن تجديد التعاقد مع مهاجمه ماورو إيكاردي أكد أوسليو أنه "لا داع للعجلة. رأينا بعضنا البعض وتحدثنا، نحن نعمل ولا نخفي الحقائق".

ويتبقى 3 مواسم في عقد إيكاردي مع الفريق.

وخاض إيكاردي هذا الموسم ثماني مباريات مع إنتر ببطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

وكان الأرجنتيني قد حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي بـ29 هدفا في 34 مباراة شارك بها مع الفريق.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات