ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورةأمين اللجنة الشعبية الليبية: الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب في مصر والعالم العربي"الفجيرة" تحتضن أعمال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 2020المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.. على خطى حل الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 يونيو 2019تعرف على استخدامات الاسبرين

إنتر: من المستحيل ضم مودريتش في يناير

- كتب   -  

لوكا مودريتش - ريال مدريد

الأمر حُسم تماما، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد لن ينتقل إلى صفوف إنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية بيناير.

اسم مودريتش ارتبط بالانتقال إلى النيراتزوري في الميركاتو الصيفي قبل أن يُعلن أفضل لاعب بالعالم استمراره رفقة الملكي.

ولكن الحديث عن مغادرة مودريتش المحتملة عاد من جديد، وبيير أوسليو المدير الرياضي للأفاعي أكد استحالة فعل ذلك في يناير.

وقال أوسليو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا: "نحن نملك تشكيل قوي بالفعل، والآن نحاول استكشاف المزيد من المواهب ونشاهد العديد من المباريات".

وأضاف "متأكد أنه بعد مشاهدة هذا العدد من اللاعبين سنتمكن من ضدعم قائمة الفريق بالشكل المناسب".

وأوضح "من المستحيل ضم مودريتش في يناير ولكننا نعرف أين ننظر، والشيء الأهم بالنسبة للميركاتو المقبل هو الجودة".

وعن تجديد التعاقد مع مهاجمه ماورو إيكاردي أكد أوسليو أنه "لا داع للعجلة. رأينا بعضنا البعض وتحدثنا، نحن نعمل ولا نخفي الحقائق".

ويتبقى 3 مواسم في عقد إيكاردي مع الفريق.

وخاض إيكاردي هذا الموسم ثماني مباريات مع إنتر ببطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

وكان الأرجنتيني قد حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي بـ29 هدفا في 34 مباراة شارك بها مع الفريق.

 

التعليقات