ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

مدرب ولفرهامبتون الأفضل في الدوري الإنجليزي بسبتمبر.. وهدف ستوريدج الأجمل

- كتب   -  
نونو سبرينتو سانتو

نونو إسبريتو تفوق على أوناي إيمري ويورجن كلوب وبيب جوارديولا. مدرب ولفرهامبتون أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي في شهر سبتمبر.

وتوج المدرب البرتغالي بالجائزة بعدما قاد فريقه لـ3 انتصارات متتالية وتعادل مع مانشستر يونايتد ليصبح فريقه بلا أي هزيمة في الشهر الماضي.

وفاز الذئاب على ساوثامبتون ووست هام وبيرنلي وخرجوا بشباك نظيفة، بينما تعادلوا 1-1 مع الشياطين الحمر.

وقال نونو إسبريتو لموقع الدوري الإنجليزي: "الأمر يعكس العمل الجاد الذي قدمه كل من في النادي. اللاعبين والجماهير والجميع".

وأوضح "لا توجد جوائز فردية في كرة القدم. كل شيء يأتي من أجل الفريق".

وفي الوقت نفسه فاز هدف دانييل ستوريدج في شباك تشيلسي بأجمل هدف في المسابقة عن الشهر الماضي.

تسديدة ستوريدج الخادعة كانت قاد فازت كذلك بأجمل هدف في الشهر بناديه ليفربول.

التعليقات