ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

مدرب ولفرهامبتون الأفضل في الدوري الإنجليزي بسبتمبر.. وهدف ستوريدج الأجمل

- كتب   -  
نونو سبرينتو سانتو

نونو إسبريتو تفوق على أوناي إيمري ويورجن كلوب وبيب جوارديولا. مدرب ولفرهامبتون أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي في شهر سبتمبر.

وتوج المدرب البرتغالي بالجائزة بعدما قاد فريقه لـ3 انتصارات متتالية وتعادل مع مانشستر يونايتد ليصبح فريقه بلا أي هزيمة في الشهر الماضي.

وفاز الذئاب على ساوثامبتون ووست هام وبيرنلي وخرجوا بشباك نظيفة، بينما تعادلوا 1-1 مع الشياطين الحمر.

وقال نونو إسبريتو لموقع الدوري الإنجليزي: "الأمر يعكس العمل الجاد الذي قدمه كل من في النادي. اللاعبين والجماهير والجميع".

وأوضح "لا توجد جوائز فردية في كرة القدم. كل شيء يأتي من أجل الفريق".

وفي الوقت نفسه فاز هدف دانييل ستوريدج في شباك تشيلسي بأجمل هدف في المسابقة عن الشهر الماضي.

تسديدة ستوريدج الخادعة كانت قاد فازت كذلك بأجمل هدف في الشهر بناديه ليفربول.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات