ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
مصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدة

مدرب ولفرهامبتون الأفضل في الدوري الإنجليزي بسبتمبر.. وهدف ستوريدج الأجمل

- كتب   -  
نونو سبرينتو سانتو

نونو إسبريتو تفوق على أوناي إيمري ويورجن كلوب وبيب جوارديولا. مدرب ولفرهامبتون أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي في شهر سبتمبر.

وتوج المدرب البرتغالي بالجائزة بعدما قاد فريقه لـ3 انتصارات متتالية وتعادل مع مانشستر يونايتد ليصبح فريقه بلا أي هزيمة في الشهر الماضي.

وفاز الذئاب على ساوثامبتون ووست هام وبيرنلي وخرجوا بشباك نظيفة، بينما تعادلوا 1-1 مع الشياطين الحمر.

وقال نونو إسبريتو لموقع الدوري الإنجليزي: "الأمر يعكس العمل الجاد الذي قدمه كل من في النادي. اللاعبين والجماهير والجميع".

وأوضح "لا توجد جوائز فردية في كرة القدم. كل شيء يأتي من أجل الفريق".

وفي الوقت نفسه فاز هدف دانييل ستوريدج في شباك تشيلسي بأجمل هدف في المسابقة عن الشهر الماضي.

تسديدة ستوريدج الخادعة كانت قاد فازت كذلك بأجمل هدف في الشهر بناديه ليفربول.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات