ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

- كتب   -  
هنري - فرنسا - بلجيكا

الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر. تيري هنري سيصبح مدربا لفريق موناكو خلال 48 ساعة بحسب شبكة سكاي سبورتس.

الشبكة البريطانية أفادت أن هنري في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة الفرنسية ومن المتوقع الإعلان عن توليه المهمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

موناكو أقال مدربه ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج المتراجعة والهزائم المتتالية أدت لاحتلاله المركز الـ18 بترتيب الدوري الفرنسي.

وهنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي هو الرجل المناسب للمهمة بحسب ما ترى إدارة موناكو متفوقا على أسماء أخرى بالقائمة مثل أنطونيو كونتي ومارسيلو جايياردو.

الغزال الفرنسي بدأ مسيرته الكروية رفقة موناكو عام 1994 وكان ضمن الفريق الذي حقق لقب الدوري عام 1997.

ورفض أيقونة أرسنال تولي مهمة أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

التعليقات