ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

- كتب   -  
هنري - فرنسا - بلجيكا

الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر. تيري هنري سيصبح مدربا لفريق موناكو خلال 48 ساعة بحسب شبكة سكاي سبورتس.

الشبكة البريطانية أفادت أن هنري في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة الفرنسية ومن المتوقع الإعلان عن توليه المهمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

موناكو أقال مدربه ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج المتراجعة والهزائم المتتالية أدت لاحتلاله المركز الـ18 بترتيب الدوري الفرنسي.

وهنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي هو الرجل المناسب للمهمة بحسب ما ترى إدارة موناكو متفوقا على أسماء أخرى بالقائمة مثل أنطونيو كونتي ومارسيلو جايياردو.

الغزال الفرنسي بدأ مسيرته الكروية رفقة موناكو عام 1994 وكان ضمن الفريق الذي حقق لقب الدوري عام 1997.

ورفض أيقونة أرسنال تولي مهمة أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات