ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

- كتب   -  
هنري - فرنسا - بلجيكا

الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر. تيري هنري سيصبح مدربا لفريق موناكو خلال 48 ساعة بحسب شبكة سكاي سبورتس.

الشبكة البريطانية أفادت أن هنري في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة الفرنسية ومن المتوقع الإعلان عن توليه المهمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

موناكو أقال مدربه ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج المتراجعة والهزائم المتتالية أدت لاحتلاله المركز الـ18 بترتيب الدوري الفرنسي.

وهنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي هو الرجل المناسب للمهمة بحسب ما ترى إدارة موناكو متفوقا على أسماء أخرى بالقائمة مثل أنطونيو كونتي ومارسيلو جايياردو.

الغزال الفرنسي بدأ مسيرته الكروية رفقة موناكو عام 1994 وكان ضمن الفريق الذي حقق لقب الدوري عام 1997.

ورفض أيقونة أرسنال تولي مهمة أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات