ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

- كتب   -  
هنري - فرنسا - بلجيكا

الأمر بات مسألة وقت ليس أكثر. تيري هنري سيصبح مدربا لفريق موناكو خلال 48 ساعة بحسب شبكة سكاي سبورتس.

الشبكة البريطانية أفادت أن هنري في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة الفرنسية ومن المتوقع الإعلان عن توليه المهمة خلال 48 ساعة على الأكثر.

موناكو أقال مدربه ليوناردو جارديم بعد سلسلة من النتائج المتراجعة والهزائم المتتالية أدت لاحتلاله المركز الـ18 بترتيب الدوري الفرنسي.

وهنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي هو الرجل المناسب للمهمة بحسب ما ترى إدارة موناكو متفوقا على أسماء أخرى بالقائمة مثل أنطونيو كونتي ومارسيلو جايياردو.

الغزال الفرنسي بدأ مسيرته الكروية رفقة موناكو عام 1994 وكان ضمن الفريق الذي حقق لقب الدوري عام 1997.

ورفض أيقونة أرسنال تولي مهمة أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول "لمدة تزيد عن 3 أشهر"

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

التعليقات