ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
ترامب: واشنطن "لا تستعجل" المفاوضات مع كوريا الشماليةميركل تدعم إجراءات ماكرون لاستيعاب تحرك السترات الصفراءمحامي ترامب السابق يتهمه بالكذب.. ويؤكد: أمر بدفع أموال لشراء صمت امرأتينبومبيو: أمريكا تطالب الصين بالإفراج عن كنديين اثنين محتجزيناجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكراد

قلعة ويندسور تتزين لإحياء "ليالى يوجينى" |صور

- كتب   -  
الأميرة يوجينى

تزينت قلعة ويندسور التاريخية صاحبة الألف عام ومقر التاج البريطانى لحفل زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث الثانية من نجلها أندرو، والتى تحتل المرتبة السابعة، والثانية من الإناث فى خط وراثة التاج البريطانى.


وقد احتضنت قلعة وندسور أكبر قلعة مأهولة فى العالم هذا العام فرحا أسطوريا آخر حينما زُفت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل إلى الأمير هارى، نجل ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز فى مايو الماضى.

أما يوجيني، (28 عاما) وهي الابنة الصغرى للأمير آندرو "دوق يورك"، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون، فستزف اليوم، إلى جاك بروكسبانك (32 عاما)، وستجرى المراسم في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وسيشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر.

و بحسب الصور التى نشرتها وكالة رويترز للأنباء، قد شهدت مراسم الزفاف حضور أفراد العائلة المالكة، وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب، وولى العهد الأمير تشارلز فيما تغيبت زوجته كاميلا ارتباطها بجولة فى اسكتلندا، وكذلك حضر الأمير ويليام وزوجته كيم ميدلتون دوقة كامبردج، والأمير هارى وزوجته ميجان دوقة ساسكس.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات