ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

قلعة ويندسور تتزين لإحياء "ليالى يوجينى" |صور

- كتب   -  
الأميرة يوجينى

تزينت قلعة ويندسور التاريخية صاحبة الألف عام ومقر التاج البريطانى لحفل زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث الثانية من نجلها أندرو، والتى تحتل المرتبة السابعة، والثانية من الإناث فى خط وراثة التاج البريطانى.


وقد احتضنت قلعة وندسور أكبر قلعة مأهولة فى العالم هذا العام فرحا أسطوريا آخر حينما زُفت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل إلى الأمير هارى، نجل ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز فى مايو الماضى.

أما يوجيني، (28 عاما) وهي الابنة الصغرى للأمير آندرو "دوق يورك"، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون، فستزف اليوم، إلى جاك بروكسبانك (32 عاما)، وستجرى المراسم في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وسيشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر.

و بحسب الصور التى نشرتها وكالة رويترز للأنباء، قد شهدت مراسم الزفاف حضور أفراد العائلة المالكة، وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب، وولى العهد الأمير تشارلز فيما تغيبت زوجته كاميلا ارتباطها بجولة فى اسكتلندا، وكذلك حضر الأمير ويليام وزوجته كيم ميدلتون دوقة كامبردج، والأمير هارى وزوجته ميجان دوقة ساسكس.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


التعليقات