ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
بنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلول

قلعة ويندسور تتزين لإحياء "ليالى يوجينى" |صور

- كتب   -  
الأميرة يوجينى

تزينت قلعة ويندسور التاريخية صاحبة الألف عام ومقر التاج البريطانى لحفل زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث الثانية من نجلها أندرو، والتى تحتل المرتبة السابعة، والثانية من الإناث فى خط وراثة التاج البريطانى.


وقد احتضنت قلعة وندسور أكبر قلعة مأهولة فى العالم هذا العام فرحا أسطوريا آخر حينما زُفت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل إلى الأمير هارى، نجل ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز فى مايو الماضى.

أما يوجيني، (28 عاما) وهي الابنة الصغرى للأمير آندرو "دوق يورك"، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون، فستزف اليوم، إلى جاك بروكسبانك (32 عاما)، وستجرى المراسم في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وسيشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر.

و بحسب الصور التى نشرتها وكالة رويترز للأنباء، قد شهدت مراسم الزفاف حضور أفراد العائلة المالكة، وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب، وولى العهد الأمير تشارلز فيما تغيبت زوجته كاميلا ارتباطها بجولة فى اسكتلندا، وكذلك حضر الأمير ويليام وزوجته كيم ميدلتون دوقة كامبردج، والأمير هارى وزوجته ميجان دوقة ساسكس.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات