ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

- كتب   -  
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت المدونة والناشطة الحقوقية د.مريم الطيب تقدمها بشكوى ضد عبدالفتاح الطشاني أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس فى تونس بعد إتهامها له بالتهجم عليها لفظياً رفقة أطفالها .

و قالت الطيب أن الطشاني إعترضها مساء الخميس بعد تقابلهما صدفة فى أحد مناطق تونس العاصمة وتعدى عليها لفظياً وهددها رفقة آخرين بسبب تدوينات لها على موقع فيسبوك قالت بأنها إنتقدت فيها كتيبة ثوار طرابلس .

وأضافت الطيب بأن الطشاني كان يعتد نفسه بأنه فى معسكر النعام حيث مقر الكتيبة وليس فى تونس التي وصفتها بدولة القانون حيث تقدمت ضده بمحضر لدى وزارة الداخلية وبعثة الامم المتحدة هناك .

وفى ختام تصريحها أكدت عزمها إحالة محضر بالواقعة إلى وزارة الخارجية التونسية معربة عن شكرها وتقديرها لأجهزة الأمن التونسية التي تعاونت معها وكذلك لبعثة الأمم المتحدة ، فيما لم يتسنى لـ المرصد الإتصال بالطشاني للحصول منه على تعليق حول القضية .

 

التعليقات