ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

- كتب   -  
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت المدونة والناشطة الحقوقية د.مريم الطيب تقدمها بشكوى ضد عبدالفتاح الطشاني أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس فى تونس بعد إتهامها له بالتهجم عليها لفظياً رفقة أطفالها .

و قالت الطيب أن الطشاني إعترضها مساء الخميس بعد تقابلهما صدفة فى أحد مناطق تونس العاصمة وتعدى عليها لفظياً وهددها رفقة آخرين بسبب تدوينات لها على موقع فيسبوك قالت بأنها إنتقدت فيها كتيبة ثوار طرابلس .

وأضافت الطيب بأن الطشاني كان يعتد نفسه بأنه فى معسكر النعام حيث مقر الكتيبة وليس فى تونس التي وصفتها بدولة القانون حيث تقدمت ضده بمحضر لدى وزارة الداخلية وبعثة الامم المتحدة هناك .

وفى ختام تصريحها أكدت عزمها إحالة محضر بالواقعة إلى وزارة الخارجية التونسية معربة عن شكرها وتقديرها لأجهزة الأمن التونسية التي تعاونت معها وكذلك لبعثة الأمم المتحدة ، فيما لم يتسنى لـ المرصد الإتصال بالطشاني للحصول منه على تعليق حول القضية .

 

التعليقات