ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
اسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!

شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

- كتب   -  
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس
شكوى فى تونس ضد أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت المدونة والناشطة الحقوقية د.مريم الطيب تقدمها بشكوى ضد عبدالفتاح الطشاني أحد قيادات كتيبة ثوار طرابلس فى تونس بعد إتهامها له بالتهجم عليها لفظياً رفقة أطفالها .

و قالت الطيب أن الطشاني إعترضها مساء الخميس بعد تقابلهما صدفة فى أحد مناطق تونس العاصمة وتعدى عليها لفظياً وهددها رفقة آخرين بسبب تدوينات لها على موقع فيسبوك قالت بأنها إنتقدت فيها كتيبة ثوار طرابلس .

وأضافت الطيب بأن الطشاني كان يعتد نفسه بأنه فى معسكر النعام حيث مقر الكتيبة وليس فى تونس التي وصفتها بدولة القانون حيث تقدمت ضده بمحضر لدى وزارة الداخلية وبعثة الامم المتحدة هناك .

وفى ختام تصريحها أكدت عزمها إحالة محضر بالواقعة إلى وزارة الخارجية التونسية معربة عن شكرها وتقديرها لأجهزة الأمن التونسية التي تعاونت معها وكذلك لبعثة الأمم المتحدة ، فيما لم يتسنى لـ المرصد الإتصال بالطشاني للحصول منه على تعليق حول القضية .

 

التعليقات