ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الإفراج عن اللواء المهدي العربي

- كتب   -  
الإفراج عن اللواء المهدي العربي
الإفراج عن اللواء المهدي العربي

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق الوطني المستشار محمد عبد الواحد، قرارا بالإفراج عن رئيس هيئة التدريب بما كان يسمى «اللجنة الشعبية المؤقتة للدفاع» في نظام القذافي اللواء المهدي العربي عبد الحفيظ عمارة لـ«أسباب صحية».

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة العدل بحكومة الوفاق إن «الإفراج الصحي عن النزيل المهدي العربي عبد الحفيظ عمارة جاء بناءً على الرأي الذي انتهت إليه اللجنة الطبية المختصة بشأن ضرورة خضوع المعني لمتابعة صحية خارج مؤسسات الإصلاح و التأهيل».

ولفتت الوزارة إلى أن «الإفراج لدواعي صحية يهدف الى تمكين النزيل المريض من متابعة علاجه خارج مؤسسات الإصلاح و التأهيل استجابة لاعتبارات الرأفة و الرحمة الإنسانية التي تشكل جوهر مبادئ حقوق الإنسان دون أن يعد ذلك بأي وجه من الوجوه انهاءً للمتابعة القضائية للمعني أو فصل في التهم المنسوبة إليه».

يذكر أن مكتب المحامي العام بالزاوية، أصدر قرار اتهام بمسؤولية اللواء المهدي العربي عمارة وثمانية آخرين، عن أحداث الميدان بمدينة الزاوية خلال ثورة فبراير.

التعليقات