ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

قتلى من إسبانيا وبريطانيا وألمانيا وهولندا في فيضانات مايوركا

- كتب   -  
فيضانات مايوركا

قالت خدمات الطوارئ إنه تم العثور على شخصين ميتين، اليوم الخميس، في منطقة اجتاحتها الفيضانات في جزيرة مايوركا الإسبانية ليرتفع عدد القتلى جراء الأمطار الغزيرة التي ضربت الجزيرة السياحية إلى 12 على الأقل.


وقالت خدمات الطوارئ المحلية على تويتر إنه تم انتشال جثتي رجل وامرأة قرب بلدة أرتا في شرق الجزيرة قرب موقع عثر فيه على سيارة تخص زوجين ألمانيين مفقودين.

وقالت خدمات الطوارئ إن زوجين بريطانيين وامرأة هولندية ورجلا ألمانيا كانوا أيضا ضمن القتلى.

وأضافت أن ستة إسبان هم امرأتان وأربعة رجال توفوا بينما لا يزال طفل في عداد المفقودين.

وهطلت أمطار غزيرة على الجزيرة يوم الثلاثاء صاحبتها فيضانات اجتاحت الشوارع الضيقة في بلدة سانت يورينك.

وفاضت ضفاف الأنهار بالمياه، ودخلت المنازل كما تناثرت السيارات المدمرة في الشوارع وغطى الركام شواطئ الجزيرة.

وأظهرت لقطات فيديو رجال الإنقاذ يبحثون وسط المياه والأعشاب ونجم التنس رفائيل نادال المولود في مايوركا وهو ينضح الوحل والمياه من مبنى في سانت يورينك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات