ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
العقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزة

قتلى من إسبانيا وبريطانيا وألمانيا وهولندا في فيضانات مايوركا

- كتب   -  
فيضانات مايوركا

قالت خدمات الطوارئ إنه تم العثور على شخصين ميتين، اليوم الخميس، في منطقة اجتاحتها الفيضانات في جزيرة مايوركا الإسبانية ليرتفع عدد القتلى جراء الأمطار الغزيرة التي ضربت الجزيرة السياحية إلى 12 على الأقل.


وقالت خدمات الطوارئ المحلية على تويتر إنه تم انتشال جثتي رجل وامرأة قرب بلدة أرتا في شرق الجزيرة قرب موقع عثر فيه على سيارة تخص زوجين ألمانيين مفقودين.

وقالت خدمات الطوارئ إن زوجين بريطانيين وامرأة هولندية ورجلا ألمانيا كانوا أيضا ضمن القتلى.

وأضافت أن ستة إسبان هم امرأتان وأربعة رجال توفوا بينما لا يزال طفل في عداد المفقودين.

وهطلت أمطار غزيرة على الجزيرة يوم الثلاثاء صاحبتها فيضانات اجتاحت الشوارع الضيقة في بلدة سانت يورينك.

وفاضت ضفاف الأنهار بالمياه، ودخلت المنازل كما تناثرت السيارات المدمرة في الشوارع وغطى الركام شواطئ الجزيرة.

وأظهرت لقطات فيديو رجال الإنقاذ يبحثون وسط المياه والأعشاب ونجم التنس رفائيل نادال المولود في مايوركا وهو ينضح الوحل والمياه من مبنى في سانت يورينك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات