ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

اتهام رجل من نيويورك بالتخطيط لتفجير انتحاري في واشنطن يوم الانتخابات

- كتب   -  
شرطة نيويورك

تحتجز السلطات الاتحادية الأمريكية رجلا في نيويورك قالت إنه خطط لتفجير نفسه في مركز تسوق واشنطن الوطني يوم الانتخابات في نوفمبر .


وقال المدعي جيفري بيرمان في بيان، إن بول روزنفيلد (56 عاما) اتهم أمس الأربعاء أمام المحكمة الجزئية في مانهاتن بصنع متفجرات متعددة، منها قنبلة وزنها نحو مئة كيلوجرام في قبو في تابان بنيويورك.

وقال وليام سويني مساعد المدير المكلف بمكتب التحقيقات الاتحادي في بيان "لو كان روزنفيلد نجح لكانت مؤامرته أودت بحياة المارة الأبرياء وتسببت في دمار لا يوصف".

وقالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة عبر الهاتف، إن روزنفيلد محتجز دون كفالة حتى إحالته للمحاكمة المقررة في التاسع من نوفمبر.

وقال ممثلو الادعاء إنه وجهت له تهمة تصنيع جهاز مدمر ونقله بين الولايات واستلام متفجرات وهي تهم تنطوي كل منها على عقوبة السجن لمدة عشر سنوات كحد أقصى.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات