ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

اتهام رجل من نيويورك بالتخطيط لتفجير انتحاري في واشنطن يوم الانتخابات

- كتب   -  
شرطة نيويورك

تحتجز السلطات الاتحادية الأمريكية رجلا في نيويورك قالت إنه خطط لتفجير نفسه في مركز تسوق واشنطن الوطني يوم الانتخابات في نوفمبر .


وقال المدعي جيفري بيرمان في بيان، إن بول روزنفيلد (56 عاما) اتهم أمس الأربعاء أمام المحكمة الجزئية في مانهاتن بصنع متفجرات متعددة، منها قنبلة وزنها نحو مئة كيلوجرام في قبو في تابان بنيويورك.

وقال وليام سويني مساعد المدير المكلف بمكتب التحقيقات الاتحادي في بيان "لو كان روزنفيلد نجح لكانت مؤامرته أودت بحياة المارة الأبرياء وتسببت في دمار لا يوصف".

وقالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة عبر الهاتف، إن روزنفيلد محتجز دون كفالة حتى إحالته للمحاكمة المقررة في التاسع من نوفمبر.

وقال ممثلو الادعاء إنه وجهت له تهمة تصنيع جهاز مدمر ونقله بين الولايات واستلام متفجرات وهي تهم تنطوي كل منها على عقوبة السجن لمدة عشر سنوات كحد أقصى.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات