ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

بورصة وول ستريت تواصل الهبوط لسادس جلسة على التوالي

- كتب   -  
بورصة وول ستريت

واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بورصة وول ستريت الهبوط لسادس جلسة على التوالي الخميس، مع قلق المستثمرين من زيادات في أسعار الفائدة والتأثير المحتمل لصراعات تجارية على أرباح الشركات قبل يوم من انطلاق موسم النتائج الفصلية.


وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول منخفضا 545.91 نقطة، أو 2.13 بالمئة، إلى 25052.83 نقطة بينما هبط المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 57.31 نقطة، أو 2.06 بالمئة، ليغلق عند 2728.37 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 92.99 نقطة، أو 1.25 بالمئة، إلى 7329.06 نقطة وهو مستوى منخفض حوالي 10 بالمئة عن أعلى مستوى له على الإطلاق البالغ 8133.07 نقطة الذي سجله في الثلاثين من أغسطس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات