ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

ميسي أولا وصلاح ثانيا.. فرانس فوتبول تحذف استفتاء الأفضل في العالم وتوضح السبب

- كتب   -  

فرانس فوتبول - أفضل لاعب في العالم

حذفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الاستفتاء الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم، من على موقعها الرسمي بسبب ما وصفته بـ"الحسابات المزيفة".

مجلة فرانس فوتبول أعلنت في وقت سابق، قائمة الـ 30 لاعبا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بتواجد محترفنا المصري محمد صلاح. ()

بعد ذلك، طرحت فرانس فوتبول استفتاءً على موقعها الرسمي، لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على تحديد الفائز، إلا أنها عادت وحذفته.

وأصدرت المجلة بيانا لتوضيح سبب حذف الاستفتاء، لتقول: " اضطررنا لحذف الاستفتاء بسبب اكتشافنا الآلاف من الحسابات المزيفة".

وأضافت "نود أن نذكركم، أن الاستفتاء لا يؤثر بأي شكل على النتيجة النهائية الخاصة بالجائزة التي تُحسم عن طريق مجموعة من الصحفيين والمتخصصين".

وأتمت"شكرا لكم جميعا على عدم إساءة تفسير موقفنا. نراكم في الثالث من ديسمبر – موعد الحفل – ".

ليونيل ميسي كان يحتل المركز الأول في استفتاء فرانس فوتبول بـ 48% ويليه محمد صلاح بـ 31%.

بينما حصد كريستيانو رونالدو نسبة 8% ولوكا مودريتش 2% فقط مثل نيمار دا سيلفا وكليان مبابي في الاستفتاء.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات