ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

ميسي أولا وصلاح ثانيا.. فرانس فوتبول تحذف استفتاء الأفضل في العالم وتوضح السبب

- كتب   -  

فرانس فوتبول - أفضل لاعب في العالم

حذفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الاستفتاء الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم، من على موقعها الرسمي بسبب ما وصفته بـ"الحسابات المزيفة".

مجلة فرانس فوتبول أعلنت في وقت سابق، قائمة الـ 30 لاعبا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بتواجد محترفنا المصري محمد صلاح. ()

بعد ذلك، طرحت فرانس فوتبول استفتاءً على موقعها الرسمي، لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على تحديد الفائز، إلا أنها عادت وحذفته.

وأصدرت المجلة بيانا لتوضيح سبب حذف الاستفتاء، لتقول: " اضطررنا لحذف الاستفتاء بسبب اكتشافنا الآلاف من الحسابات المزيفة".

وأضافت "نود أن نذكركم، أن الاستفتاء لا يؤثر بأي شكل على النتيجة النهائية الخاصة بالجائزة التي تُحسم عن طريق مجموعة من الصحفيين والمتخصصين".

وأتمت"شكرا لكم جميعا على عدم إساءة تفسير موقفنا. نراكم في الثالث من ديسمبر – موعد الحفل – ".

ليونيل ميسي كان يحتل المركز الأول في استفتاء فرانس فوتبول بـ 48% ويليه محمد صلاح بـ 31%.

بينما حصد كريستيانو رونالدو نسبة 8% ولوكا مودريتش 2% فقط مثل نيمار دا سيلفا وكليان مبابي في الاستفتاء.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات