ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

11 قتيلا وآخرون مفقودون بعد انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

- كتب   -  
انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

قالت وكالة الإغاثة من الطوارئ في كولومبيا، اليوم الخميس، إن أمطارا غزيرة تسببت في انهيارات أرضية خلال الليل أدت إلى مقتل 11 شخصا بينهم أربعة أطفال في بلدة ماركيتاليا بوسط البلاد.


ووفقا لصور نشرها فرع الوكالة في منطقة كالداس على تويتر فقد حدثت الانهيارات الأرضية نحو الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي مما أدى إلى سقوط جزء من تل على عدة منازل.

وقالت الوكالة "المعلومات الرسمية عما حدث في ماركيتاليا تفيد بوفاة 11 شخصا بينما لم يتحدد عدد المفقودين. ويجري تقييم الأرض لإجلاء الأسر كإجراء وقائي".

وأسفرت الانهيارات الأرضية عن إصابة 4 أشخاص حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث في بيان. وأضافت أن عمليات الإنقاذ توقفت مؤقتا بسبب استمرار هطول الأمطار.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات