ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

11 قتيلا وآخرون مفقودون بعد انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

- كتب   -  
انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

قالت وكالة الإغاثة من الطوارئ في كولومبيا، اليوم الخميس، إن أمطارا غزيرة تسببت في انهيارات أرضية خلال الليل أدت إلى مقتل 11 شخصا بينهم أربعة أطفال في بلدة ماركيتاليا بوسط البلاد.


ووفقا لصور نشرها فرع الوكالة في منطقة كالداس على تويتر فقد حدثت الانهيارات الأرضية نحو الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي مما أدى إلى سقوط جزء من تل على عدة منازل.

وقالت الوكالة "المعلومات الرسمية عما حدث في ماركيتاليا تفيد بوفاة 11 شخصا بينما لم يتحدد عدد المفقودين. ويجري تقييم الأرض لإجلاء الأسر كإجراء وقائي".

وأسفرت الانهيارات الأرضية عن إصابة 4 أشخاص حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث في بيان. وأضافت أن عمليات الإنقاذ توقفت مؤقتا بسبب استمرار هطول الأمطار.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات