ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

11 قتيلا وآخرون مفقودون بعد انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

- كتب   -  
انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

قالت وكالة الإغاثة من الطوارئ في كولومبيا، اليوم الخميس، إن أمطارا غزيرة تسببت في انهيارات أرضية خلال الليل أدت إلى مقتل 11 شخصا بينهم أربعة أطفال في بلدة ماركيتاليا بوسط البلاد.


ووفقا لصور نشرها فرع الوكالة في منطقة كالداس على تويتر فقد حدثت الانهيارات الأرضية نحو الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي مما أدى إلى سقوط جزء من تل على عدة منازل.

وقالت الوكالة "المعلومات الرسمية عما حدث في ماركيتاليا تفيد بوفاة 11 شخصا بينما لم يتحدد عدد المفقودين. ويجري تقييم الأرض لإجلاء الأسر كإجراء وقائي".

وأسفرت الانهيارات الأرضية عن إصابة 4 أشخاص حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث في بيان. وأضافت أن عمليات الإنقاذ توقفت مؤقتا بسبب استمرار هطول الأمطار.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات