ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

11 قتيلا وآخرون مفقودون بعد انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

- كتب   -  
انهيارات أرضية في وسط كولومبيا

قالت وكالة الإغاثة من الطوارئ في كولومبيا، اليوم الخميس، إن أمطارا غزيرة تسببت في انهيارات أرضية خلال الليل أدت إلى مقتل 11 شخصا بينهم أربعة أطفال في بلدة ماركيتاليا بوسط البلاد.


ووفقا لصور نشرها فرع الوكالة في منطقة كالداس على تويتر فقد حدثت الانهيارات الأرضية نحو الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي مما أدى إلى سقوط جزء من تل على عدة منازل.

وقالت الوكالة "المعلومات الرسمية عما حدث في ماركيتاليا تفيد بوفاة 11 شخصا بينما لم يتحدد عدد المفقودين. ويجري تقييم الأرض لإجلاء الأسر كإجراء وقائي".

وأسفرت الانهيارات الأرضية عن إصابة 4 أشخاص حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإغاثة من الكوارث في بيان. وأضافت أن عمليات الإنقاذ توقفت مؤقتا بسبب استمرار هطول الأمطار.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات