ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
هذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي

رسميا عقيلة صالح في مؤتمر باليرمو

- كتب   -  
رسميا عقيلة صالح  في مؤتمر باليرمو
رسميا عقيلة صالح في مؤتمر باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بمقر إقامته في مدينة القبة نائبة وزيرة الشؤون الخارجية الإيطالية والتعاون الدولي إيمانويلا كلاوديا والوفد المرافق لها.

وأشار المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، في بيان نشره الموقع الإلكتروني لمجلس النواب، إلى أن عقيلة صالح «بحث مع إيمانويلا كلاوديا العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل توطيدها».

وأضاف البيان أن اللقاء تطرق إلى مناقشة «آخر مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا»، وذلك على وقع التطورات الأمنية والسياسية في البلاد.

وأوضح بليحق أن «نائبة وزير الخارجية الإيطالي سلمت رئيس مجلس النواب دعوة من جمهورية إيطاليا للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي تعتزم إيطاليا تنظيمه الشهر المقبل حول ليبيا».

وخلال الأيام الماضية كثَّفت الحكومة الإيطالية اتصالاتها وتصريحاتها، بشأن الدعوة إلى مؤتمر دولي حول ليبيا حددت تواريخ ومكان انعقاده، وهو يومي 12 و13 نوفمبر بمدينة باليرمو في جزيرة صقلية المقابلة للساحل الليبي، مبرّرة اختيار المدينة «لقربها مما يجري في ليبيا».

التعليقات