ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

رسميا عقيلة صالح في مؤتمر باليرمو

- كتب   -  
رسميا عقيلة صالح  في مؤتمر باليرمو
رسميا عقيلة صالح في مؤتمر باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بمقر إقامته في مدينة القبة نائبة وزيرة الشؤون الخارجية الإيطالية والتعاون الدولي إيمانويلا كلاوديا والوفد المرافق لها.

وأشار المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، في بيان نشره الموقع الإلكتروني لمجلس النواب، إلى أن عقيلة صالح «بحث مع إيمانويلا كلاوديا العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل توطيدها».

وأضاف البيان أن اللقاء تطرق إلى مناقشة «آخر مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا»، وذلك على وقع التطورات الأمنية والسياسية في البلاد.

وأوضح بليحق أن «نائبة وزير الخارجية الإيطالي سلمت رئيس مجلس النواب دعوة من جمهورية إيطاليا للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي تعتزم إيطاليا تنظيمه الشهر المقبل حول ليبيا».

وخلال الأيام الماضية كثَّفت الحكومة الإيطالية اتصالاتها وتصريحاتها، بشأن الدعوة إلى مؤتمر دولي حول ليبيا حددت تواريخ ومكان انعقاده، وهو يومي 12 و13 نوفمبر بمدينة باليرمو في جزيرة صقلية المقابلة للساحل الليبي، مبرّرة اختيار المدينة «لقربها مما يجري في ليبيا».

التعليقات