ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

هازارد: لن أرحل عن تشيلسي في يناير.. وقد انتقل لليجا بسبب الكرة الذهبية

- كتب   -  

أزار يحتفل بهدفه في ليفربول

إدين هازارد قد يرحل عن تشيلسي مع نهاية الموسم الجاري ولكنه بالتأكيد لن يرحل في يناير بحسب ما أكد اللاعب نفسه.

البلجيكي ارتبط اسمه طوال المواسم الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد، واللاعب كشف عن رغبته في ذلك قبل أيام، ولكنه عبر في الوقت نفسه عن سعادته مع البلوز.

ورد إدين باقتضاب في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس على سؤال (هل سترحل عن تشيلسي في يناير المقبل؟): "لا".

وحول إن كان يرغب في اللعب بالدوري الإسباني سعيا لتحقيق جائزة البالون دور كأفضل لاعب في العالم، أجاب بابتسامة تعلو وجهه "لهذا السبب ربما أرغب في الرحيل، نعم".

واعتبر هازارد نفسه أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، ولكنه أشار إلى "بإمكانك دائما التطور وتسجيل المزيد من الأهداف".

هازارد يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات