ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

شرطة ميرسيسايد لن تقاضي صلاح على واقعة استخدام الهاتف أثناء القيادة

- كتب   -  

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد

أكدت شرطة الميرسيسايد، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لن يُعاقب على خلفية استخدامه لهاتفه أثناء القيادة.

بدأ الأمر بانتشار مقطع مصور لصلاح في أحد الطرق المزدحمة بمقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول عقب لقاء وست هام في أغسطس الماضي.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" اليوم الخميس، أن الشرطة قررت فقط توجيه تنبيها للمصري محمد صلاح فقط على خلفية استخدام الهاتف أثناء القيادة.

إلا أن اللاعب لن يواجه عقوبة، بسبب عدم كفاية الأدلة.

وقال المتحدث باسم شرطة ميرساسيد "يمكننا التأكيد أن اللاعب صاحب الـ26 عاما رد على الواقعة التي حدث في منطقة أركليس لين، في مدينة ليفربول يوم 12 أغسطس الماضي".

وأضاف "استعلمنا عما حدث ووجدنا عدم وجود أدلة كافية لمقاضاة اللاعب، وبالتالي لن يتم اتخاذ أي إجراء ضده، هو تم استجوابه من قبل الشرطة وتم تنبيهه على طرق استخدام الهاتف أثناء القيادة".

مع انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي تواصلت إدارة نادي ليفربول مع الشرطة لتوضيح الأمر، فصلاح ظهر ممسكا بهاتفه خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، بما في ذلك بعض الأطفال، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الإثنين: "بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها".

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات