ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

شرطة ميرسيسايد لن تقاضي صلاح على واقعة استخدام الهاتف أثناء القيادة

- كتب   -  

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد

أكدت شرطة الميرسيسايد، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لن يُعاقب على خلفية استخدامه لهاتفه أثناء القيادة.

بدأ الأمر بانتشار مقطع مصور لصلاح في أحد الطرق المزدحمة بمقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول عقب لقاء وست هام في أغسطس الماضي.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" اليوم الخميس، أن الشرطة قررت فقط توجيه تنبيها للمصري محمد صلاح فقط على خلفية استخدام الهاتف أثناء القيادة.

إلا أن اللاعب لن يواجه عقوبة، بسبب عدم كفاية الأدلة.

وقال المتحدث باسم شرطة ميرساسيد "يمكننا التأكيد أن اللاعب صاحب الـ26 عاما رد على الواقعة التي حدث في منطقة أركليس لين، في مدينة ليفربول يوم 12 أغسطس الماضي".

وأضاف "استعلمنا عما حدث ووجدنا عدم وجود أدلة كافية لمقاضاة اللاعب، وبالتالي لن يتم اتخاذ أي إجراء ضده، هو تم استجوابه من قبل الشرطة وتم تنبيهه على طرق استخدام الهاتف أثناء القيادة".

مع انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي تواصلت إدارة نادي ليفربول مع الشرطة لتوضيح الأمر، فصلاح ظهر ممسكا بهاتفه خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، بما في ذلك بعض الأطفال، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الإثنين: "بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها".

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات