ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أبو الغيط يبحث التعاون المشترك مع سكرتير عام منظمة الأمن والتعاون في أوروبامقصورة الركاب امتلئت بالدخان.. طائرة "سيدة أمريكا الأولى" تعود للمطار بسبب مشكلةالصين تحث اليابان على مواجهة تاريخها العدوانيبومبيو: جزء من العقوبات على تركيا كان مرتبطا باحتجازها للقس الأمريكيالعقيد باني يدافع عن قرار اعادة فتح قضية إغتيال اللواء يونساسقاط المذكرة الدولية الصادرة بحق صالح إبراهيمالسراج يبحث و كونتي ترتيبات مؤتمر «باليرمو»المجبري يحذر من استغلال الأموال المجمّدة في بريطانياالعثور على بعض المخطوفين في الفقهاءبوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018

شرطة ميرسيسايد لن تقاضي صلاح على واقعة استخدام الهاتف أثناء القيادة

- كتب   -  

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد

أكدت شرطة الميرسيسايد، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لن يُعاقب على خلفية استخدامه لهاتفه أثناء القيادة.

بدأ الأمر بانتشار مقطع مصور لصلاح في أحد الطرق المزدحمة بمقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول عقب لقاء وست هام في أغسطس الماضي.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" اليوم الخميس، أن الشرطة قررت فقط توجيه تنبيها للمصري محمد صلاح فقط على خلفية استخدام الهاتف أثناء القيادة.

إلا أن اللاعب لن يواجه عقوبة، بسبب عدم كفاية الأدلة.

وقال المتحدث باسم شرطة ميرساسيد "يمكننا التأكيد أن اللاعب صاحب الـ26 عاما رد على الواقعة التي حدث في منطقة أركليس لين، في مدينة ليفربول يوم 12 أغسطس الماضي".

وأضاف "استعلمنا عما حدث ووجدنا عدم وجود أدلة كافية لمقاضاة اللاعب، وبالتالي لن يتم اتخاذ أي إجراء ضده، هو تم استجوابه من قبل الشرطة وتم تنبيهه على طرق استخدام الهاتف أثناء القيادة".

مع انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي تواصلت إدارة نادي ليفربول مع الشرطة لتوضيح الأمر، فصلاح ظهر ممسكا بهاتفه خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، بما في ذلك بعض الأطفال، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الإثنين: "بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها".

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات