ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

كروس يتهكم على بالاك: ربما يريد تولي تدريب ألمانيا بدلا من لوف

- كتب   -  

توني كروس

يؤمن توني كروس لاعب منتخب ألمانيا، أن مدربه يواكيم لوف قادر على ابتداع أفكار جديدة، لإفاقة منتخب الماكينات من كبوة كأس العالم 2018.

كروس الذي ظهر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوم السبت، رد على تصريحات مايكل بالاك التي هاجم فيها الأخير استمرار لوف كمدرب لألمانيا.

وقال كروس: "مايكل بالاك يعتقد أن التغيير كان ضررويا، لعله أراد تولي المهمة".

اقرأ:

وأضاف: "هناك اختلاف في وجهات النظر، البعض يقول أن النجاح العظيم يجب أن يعقبه الرحيل، وآخرون يعتقدون بضرورة المواصلة بعد اللحظات الصعبة".

وواصل لاعب الوسط صاحب الـ28 عاما: "ولكن نفس المدرب من الممكن أن يخرج بأفكار جديدة أحيانا".

واختتم: "أنا متأكد من عودتنا إلى الطريق الصحيح رفقة يواكيم لوف، لقد أثبت على مر السنوات أنه جاهز لتطوير نفسه مرارا".

وتسعى ألمانيا إلى مزاحمة فرنسا على صدارة المجموعة الأولى من المستوى الأول، عندما تحل ضيفة على هولندا بعد يومين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات