ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

كروس يتهكم على بالاك: ربما يريد تولي تدريب ألمانيا بدلا من لوف

- كتب   -  

توني كروس

يؤمن توني كروس لاعب منتخب ألمانيا، أن مدربه يواكيم لوف قادر على ابتداع أفكار جديدة، لإفاقة منتخب الماكينات من كبوة كأس العالم 2018.

كروس الذي ظهر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوم السبت، رد على تصريحات مايكل بالاك التي هاجم فيها الأخير استمرار لوف كمدرب لألمانيا.

وقال كروس: "مايكل بالاك يعتقد أن التغيير كان ضررويا، لعله أراد تولي المهمة".

اقرأ:

وأضاف: "هناك اختلاف في وجهات النظر، البعض يقول أن النجاح العظيم يجب أن يعقبه الرحيل، وآخرون يعتقدون بضرورة المواصلة بعد اللحظات الصعبة".

وواصل لاعب الوسط صاحب الـ28 عاما: "ولكن نفس المدرب من الممكن أن يخرج بأفكار جديدة أحيانا".

واختتم: "أنا متأكد من عودتنا إلى الطريق الصحيح رفقة يواكيم لوف، لقد أثبت على مر السنوات أنه جاهز لتطوير نفسه مرارا".

وتسعى ألمانيا إلى مزاحمة فرنسا على صدارة المجموعة الأولى من المستوى الأول، عندما تحل ضيفة على هولندا بعد يومين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات