ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

كروس يتهكم على بالاك: ربما يريد تولي تدريب ألمانيا بدلا من لوف

- كتب   -  

توني كروس

يؤمن توني كروس لاعب منتخب ألمانيا، أن مدربه يواكيم لوف قادر على ابتداع أفكار جديدة، لإفاقة منتخب الماكينات من كبوة كأس العالم 2018.

كروس الذي ظهر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوم السبت، رد على تصريحات مايكل بالاك التي هاجم فيها الأخير استمرار لوف كمدرب لألمانيا.

وقال كروس: "مايكل بالاك يعتقد أن التغيير كان ضررويا، لعله أراد تولي المهمة".

اقرأ:

وأضاف: "هناك اختلاف في وجهات النظر، البعض يقول أن النجاح العظيم يجب أن يعقبه الرحيل، وآخرون يعتقدون بضرورة المواصلة بعد اللحظات الصعبة".

وواصل لاعب الوسط صاحب الـ28 عاما: "ولكن نفس المدرب من الممكن أن يخرج بأفكار جديدة أحيانا".

واختتم: "أنا متأكد من عودتنا إلى الطريق الصحيح رفقة يواكيم لوف، لقد أثبت على مر السنوات أنه جاهز لتطوير نفسه مرارا".

وتسعى ألمانيا إلى مزاحمة فرنسا على صدارة المجموعة الأولى من المستوى الأول، عندما تحل ضيفة على هولندا بعد يومين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات