ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"

كروس يتهكم على بالاك: ربما يريد تولي تدريب ألمانيا بدلا من لوف

- كتب   -  

توني كروس

يؤمن توني كروس لاعب منتخب ألمانيا، أن مدربه يواكيم لوف قادر على ابتداع أفكار جديدة، لإفاقة منتخب الماكينات من كبوة كأس العالم 2018.

كروس الذي ظهر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوم السبت، رد على تصريحات مايكل بالاك التي هاجم فيها الأخير استمرار لوف كمدرب لألمانيا.

وقال كروس: "مايكل بالاك يعتقد أن التغيير كان ضررويا، لعله أراد تولي المهمة".

اقرأ:

وأضاف: "هناك اختلاف في وجهات النظر، البعض يقول أن النجاح العظيم يجب أن يعقبه الرحيل، وآخرون يعتقدون بضرورة المواصلة بعد اللحظات الصعبة".

وواصل لاعب الوسط صاحب الـ28 عاما: "ولكن نفس المدرب من الممكن أن يخرج بأفكار جديدة أحيانا".

واختتم: "أنا متأكد من عودتنا إلى الطريق الصحيح رفقة يواكيم لوف، لقد أثبت على مر السنوات أنه جاهز لتطوير نفسه مرارا".

وتسعى ألمانيا إلى مزاحمة فرنسا على صدارة المجموعة الأولى من المستوى الأول، عندما تحل ضيفة على هولندا بعد يومين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات