ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

- كتب   -  
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات

أعلن وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا بأن الوزارة ستهتم بملفات التدريب وتطوير وتأهيل كافة منتسبيها والعمل على استحداث إدارة باسم إدارة حقوق الإنسان.

وقال مكتب الإعلام الأمني الخميس إن وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا دعا«كافة منتسبي وزارة الداخلية إلى الالتحاق بمراكزهم وإداراتهم وأقسامهم من أجل منفعة الوطن والمواطن دون استهداف مكون وفقاً للشريعة الإسلامية والقانون الليبي».

وأشار فتحي باشاغا إلى أن «كافة الترتيبات الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس وضواحيها تصب في صالح الوطن والمواطن الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان».

وعبر وزير الداخلية المفوض  فتحي باشاغا عن «تقديره واحترامه للوزير السابق عميد عبد السلام عاشور لما قدمه من مجهودات غير مسبوقة خلال فترة توليه الوزارة في أوقات حرجة مرت بها البلاد».

التعليقات