ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

- كتب   -  
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات

أعلن وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا بأن الوزارة ستهتم بملفات التدريب وتطوير وتأهيل كافة منتسبيها والعمل على استحداث إدارة باسم إدارة حقوق الإنسان.

وقال مكتب الإعلام الأمني الخميس إن وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا دعا«كافة منتسبي وزارة الداخلية إلى الالتحاق بمراكزهم وإداراتهم وأقسامهم من أجل منفعة الوطن والمواطن دون استهداف مكون وفقاً للشريعة الإسلامية والقانون الليبي».

وأشار فتحي باشاغا إلى أن «كافة الترتيبات الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس وضواحيها تصب في صالح الوطن والمواطن الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان».

وعبر وزير الداخلية المفوض  فتحي باشاغا عن «تقديره واحترامه للوزير السابق عميد عبد السلام عاشور لما قدمه من مجهودات غير مسبوقة خلال فترة توليه الوزارة في أوقات حرجة مرت بها البلاد».

التعليقات