ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

- كتب   -  
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية
إدارة جديدة تعنى بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات

أعلن وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا بأن الوزارة ستهتم بملفات التدريب وتطوير وتأهيل كافة منتسبيها والعمل على استحداث إدارة باسم إدارة حقوق الإنسان.

وقال مكتب الإعلام الأمني الخميس إن وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا دعا«كافة منتسبي وزارة الداخلية إلى الالتحاق بمراكزهم وإداراتهم وأقسامهم من أجل منفعة الوطن والمواطن دون استهداف مكون وفقاً للشريعة الإسلامية والقانون الليبي».

وأشار فتحي باشاغا إلى أن «كافة الترتيبات الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس وضواحيها تصب في صالح الوطن والمواطن الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان».

وعبر وزير الداخلية المفوض  فتحي باشاغا عن «تقديره واحترامه للوزير السابق عميد عبد السلام عاشور لما قدمه من مجهودات غير مسبوقة خلال فترة توليه الوزارة في أوقات حرجة مرت بها البلاد».

التعليقات